اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبد الوهاب تعانق جمهورها مجدداً في حفلات صيف جدة

شيرين عبد الوهاب -  الصورة من حسابها  على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

تحل الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة مشاركة بحفلات السعودية يوم الخميس المقبل في الثاني من سبتمبر، لتشارك في حفلات صيف جدة على قبة "جدة سوبر دوم"، وتأتي الحفلة الغنائية برعاية من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم من بنش مارك.

 

شيرين من على حسابها عبر انستقرام
شيرين عبد الوهاب -  الصورة من حسابها  على انستغرام 

وكان لشيرين وقفات غنائية إبان حفلات موسم الرياض 2019، عندما شاركت في حفلين متتاليين قدمت فيهما نفسها على المسرح أمام جمهور بلغ أكثر من 8000 شخص، على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم. 

وكانت شيرين قد أحيت أول حفل غنائي لها بالسعودية ضمن حفلات العيد في جدة صيف 2018، وتوالت بعدها حفلاتها بالمملكة، وكان أول حفل بالرياض في أبريل من عام 2019. 

وفي أغسطس من عام 2019 تغنت شيرين لأول مرة باللهجة الخليجية في أغنية "الحب خدعة"، من أشعار سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وقدمت فيها لون الأغنية الخليجية لأول مرة في مسيرتها الفنية، وحظيت بإقبال إيجابي وانتشار واسع.

وفاجأت شيرين جمهورها مع بداية شهر أغسطس الجاري بعودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومنها انستغرام، بعد غيابها عنه لمدة عامين، لتكون على قرب من جمهورها، وتشكل شيرين حالة من التفاعل المستمر مع محبيها وجمهورها، لا سيما بعد نجاح حفلاتها التي أقيمت بالمملكة وحظيت بإقبال جماهيري كبير، لتكرر التجربة مرة أخرى في جدة، حيث تجدد اللقاء في الساحل الغربي بعد مشاركتها في حفلات اليوم الوطني السعودي في جدة أيضاً صيف 2019.