اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهدي أجمل إطلالات ديما الأسدي بالأزياء المطبّعة

ديما الأسدي-الصورة من حسابها على إنستغرام
ديما الأسدي-الصورة من حسابها على إنستغرام

تشارك مدوّنة الموضة ديما الأسدي متابعيها على إنستغرام أحدث إطلالاتها، وقد لفتت الأنظار بخياراتها المتكرّرة للأزياء المطبّعة والتي تزيد من حيويّة مظهرها.

 

فستان مطبّع من تالير مارمو Taller Marmo

 

فستان مطبع
الصورة من حسابها على إنستغرام


في أحدث صورة لها بالأزياء المطبّعة اختارت ديما فستاناً باللون البرتقالي تزيّنه طبعات الأزهار الملوّنة من توقيع علامة تالير مارمو Taller Marmo وزيّنت إطلالتها بحقيبة باللون الأزرق من جاكوموس Jacquemus واختارت أقراطاً مستديرة من اللون نفسه.

 

فستان ماكسي من مانغيشي دول Mangishi Doll

ديما الاسدي
الصورة من حسابها على إنستغرام


أما الإطلالة الثانية فكانت خلال رحلتها إلى جزر سيشيل والتي اختارت لها فستان ماكسي من توقيع علامة مانغيشي دول Mangishi Doll من Shopbop، مكشوف الكتفين مع حبال معقود على الرقبة. وقد نسّقت معه حقيبة مصنوعة من القشّ وأقراط مزيّنة بالصدف، تناسب أجواء البحر.

 

فستان كيمونو من زيمرمان Zimmermann

ديما الأسدي
الصورة من حسابها على إنستغرام


من علامة زيمرمان Zimmermann المشهورة بطبعاتها المبتكرة، اختارت ديما فستاناً على شكل كيمونو مطبّعاً بالأزهار، وبلون منعش وحيويّ. وقد اختارت مع فستانها هذا حقيبة من هيرميس Hermès باللون المرجاني وانتعلت صندلاً بكعب عالي وباللون الذهبي.

 

فستان من دون أكمام من مايكا Mayka

فستان مطبع
لصورة من حسابها على إنستغرام

 


في هذه الإطلالة اختارت ديما فستاناً من دون أكمام من علامة مايكا Mayka مفتوحاً عند الساق، وانتعلت معه صندل غلادييتور باللون الأبيض. أما الحقيبة فكانت من توقيع دار بربري Burberry، والنظارات الشمسية التي أكملت بها طلّتها حملت توقيع دار غوتشي Gucci.

 

فستان طويل من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

ديما الأسدي
الصورة من حسابها على إنستغرام


من طبعات الأزهار الأنيقة التي تشتهر بها دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana اختارت ديما هذا الفستان الطويل الذي يتميّز بياقة الكرسي وحملت معه حقيبة هيرميس Hermès وانتعلت حذاء مسطّحاً زاد من شباب الإطلالة.

 

فستان مطبّع من فيرساتشي Versace

ديما الأسدي
الصورة من حسابها على إنستغرام


ومن مجموعات دار فيرساتشي Versace اختارت ديما هذا الفستان الأنيق الذي يأتي بأكمام طويلة وفتحة عند نصفه. واختارت له صندل غلادييتور باللون الذهبي المشرق.

 

تنّورة مطبّعة من زيمرمان Zimmermann

ديما الأسدي
الصورة من حسابها على إنستغرام


أما الإطلالة الأخيرة التي اخترناها لك من إطلالات ديما الأسدي بالأزياء المطبّعة، فهي هذه التنورة الماكسي المزيّنة بطبقات الكشكش والتي حملت توقيع علامة زيمرمان Zimmermann وقد نسّقت معها ديما توب بكتف واحدة باللون المرجاني وحمل حقيبة من الكروشيه وانتعلت حذاء مسطّحاً من غوتشي Gucci.