اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الجمبسوت تصميم لافت يناسب سهراتك ومشاويرك النهارية

جمبسوت من فيرونيكا بيرد Veronica Beard
جمبسوت من فيرونيكا بيرد Veronica Beard

كثُرت تصاميم الجمبسوت التي تقدّمها العلامات التجارية مع بداية كل موسم جديد، حيث أصبح هذا الزيّ أساسياً في خزانة كل سيدة. ولموسم ما قبل خريف 2021 تنوّعت تصاميم الجمبسوت بين تلك الفاخرة التي تناسب أهم السهرات، وبين التصاميم العملية والعصرية التي تمنحك إطلالة شبابية كاجوال.

 

 

دونداس Dundas

 

جمبسوت
دونداس Dundas


قدّمت علامة دونداس Dundas تصميم جمبسوت مريح باللون البيج زيّنته بحزام عريض مزيّن بالنقوش البريّة وأكملت الإطلالة بقبعة بيريه من النقشة نفسها.

وفي تصميم آخر من العلامة، لفتنا هذا الجمبسوت الجريء الذي جاء بالكامل بالنقشة البريّة والذي نسّقت معه العلامة سترة بليزر سوداء لتهدّئ من جرأة الإطلالة.

تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات ديما الأسدي بالأزياء المطبّعة

 

 

فيرونيكا بيرد Veronica Beard

 

جمبسوت
فيرونيكا بيرد Veronica Beard


علامة فيرونيكا بيرد Veronica Beard بدورها قدّمت تصميم الجمبسوت المصنوع من الجلد باللون الأسود وهو تصميم جريء يتميّز بقصّته المريحه وطوله الذي يصل إلى حدود الكاحل، يزيّنه حزام من القماش نفسه. هو تصميم يليق بمختلف مناسباتك، تنسّقين معه الإكسسوارات التي ترغبين بها.

تابعي المزيد: كيف ترتدين الأقمشة المعدنية موضة 2021؟

 

شوفي Chufy

جمبسوت
شوفي Chufy


علامة شوفي Chufy قدّمت تصميم الجمبسوت المطبّع والذي يأتي على شكل قميص بأكمام طويلة، مع حزام من القماش نفسه يحدّد منطقة الخصر بأسلوب أنيق. هو تصميم مناسب لمشاوير النهار وحتى إلى العمل.

تابعي المزيد: لصاحبة الذوق الجريء.. سروال الجلد قطعة أساسية في خزانتك

 

أبيس ابارت Apiece Apart

جمبسوت
أبيس ابارت Apiece Apart


أرادت علامة أبيس أبارت Apiece Apart أن تمنح الإطلالة لمسة إشراق وتوهّج خلال هذا الموسم المتقلّب الأجواء، فقدمت تصميم جمبسوت عصري باللون البرتقالي الفاقع، وبطول يصل إلى حدود الكاحل. يمكنك أن تنتعلي معه حذاء رياضي لتحافظي على شباب الإطلالة، أو بإمكانك أن تختاري حذاء مول للمسة أنوثة هادئة.

تابعي المزيد: فساتين وتنانير الجينز أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021

 

 

شانيل Chanel

 

جمبسوت
شانيل Chanel


الجرأة هو عنوان التصميم الذي قدّمته دار شانيل Chanel التي اختارت أن تصمّم جمبسوت ضيّق بقصّة الليغينغ زيّنته بحزام متعدّد الطبقات من المعدن الفضي، ونسّقت معه معطفاً مطرّزاً وطويلاً باللون العاجي.

تابعي المزيد: كنة الأميرة كارولين دوموناكو تفوز بلقب الشخصية الملكية الأكثر أناقة