اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بدلات نسائية ملوّنة لإطلالة رصينة ومنعشة في الوقت نفسه

بدلة نسائية
زيمرمان
بدلة نسائية
زيمرمان
بدلة نسائية
بدلة نسائية
2 صور

لا يختلف اثنان على تأثير البدلة في إطلالة السيدة، فهي تصميم يزيد من أناقة الإطلالة ورصانتها، كما أنها تناسب مختلف الأوقات ويمكنك أن تنسّقيها بالطريقة التي ترغبين بها. وكان لافتاً في عروض الأزياء الجديدة سواء لموسم ما قبل خريف 2021 أو موسم خريف 2021 وفرة تصاميم البدلات النسائية التي تلوّنة بدرجات منعشة وحيويّة تتحدّى أجواء الطقس المتقلّبة والباردة.

 

زيمرمان Zimmermann 

بدلة نسائية
زيمرمان Zimmermann


قدّمت علامة زيمرمان Zimmermann في مجموعة خريف 2021 تصميم البدلة النسائية باللون الزهري الفاتح الذي يضفي أنوثة ورقّة على المظهر.تتألف البدلة من سروال بقصّة واسعة وخصر عالي وسترة تصل إلى منطقة الوركين. وقد نسّقت البدلة مع توب بياقة عالية مقلّمة وبألوان زاهية أيضاً. يمكنك أن تعتمدي هذه التنسيقات لإطلالة حيويّة لافتة، أو بإمكانك أن تختاري توب بألوان داكنة كالأسود أو الكحلي أو البرغندي.. لتتألقي بإطلالة أنيقة.

 

تابعي المزيد: كيف نسّقت العلامات التجارية بنطال الجينز في مجموعات ما قبل خريف 2021؟

 

فيليب ليم Phillip Lim

بدلة نسائية
فيليب ليم Phillip Lim


علامة فيليب ليم Phillip Lim بدورها قدّمت في مجموعتها لموسم ما قبل خريف 2021 تصميم مميّزاً من البدلات النسائية، مؤلفاً من سروال يصل إلى حدود الكاحل مع سترة قصيرة باللون الأصفر الخردلي إنما بدرجته الزاهية. وقد نسّقت مع الإطلالة وشاحاً ناعماً باللون الكحلي وحذاء بتصميم لافت باللونين الأبيض والأسود مزيّناً بالكشاكش. بإمكانك أن تتألقي بهذه البدلة مع بعض الإكسسوارات الجلدية باللون الأسود وأن تنتعي حذاء Pump لتزيد من أنوثة مظهرك.

 

أكريس Akris

بدلة نسائية
أكريس Akris


أما علامة أكريس Akris فقد اختارت أن تقدّم ضمن مجموعتها لموسم خريف 2021 بدلة باللون الأزرق البترولي مصنوعة من الجلد السويدي. هي قطعة مميّزة نسّقتها العلامة مع قميص كروشيه مزيّن بحروف اسمها، يمكنك أن تختاري معه توب بياقة طويلة باللون الأبيض أو البيج وإكسسوارات باللون البني أو الهافان لإطلالة دافئة.

 

تابعي أيضاً: النجمات العربيات يتألقن بالبدلات الذكورية

إيترو Etro

بدلة نسائية
إيترو Etro


من النقوش البريّة وتأثيرها الجريء على إطلالات السيدة، قدّمت علامة إيترو Etro هذه البدلة النسائية المصنوعة من قماش المخمل الغنيّ ضمن مجموعة ما قبل خريف 2021، وقد نسّقت معها قميصاً من النقشة نفسها. هي قطعة تناسب السهرات والمناسبات المسائية الهامة، يمكنك أن تنسّقي معها بوستييه أو قميصاً باللون الأسود لتزيدي من شياكتها.

 

فيرونيكا بيرد Veronica Beard

فيرونيكا بيرد Veronica Beard


التصميم الذي قدّمته علامة فيرونيكا بيرد Veronica Beard في مجموعاتها لموسم ما قبل خريف 2021 يعتبر من التصاميم العملية والعصرية التي يمكنك أن تختاريها في مختلف الأوقات. تتألف هذه البدلة من سروال يصل إلى منتصف الساق، مزموم عند الخصر وعند الأسفل، وسترة بليزر قصيرة مزيّنة بالأزرار المعدنية. البدلة المصنوعة من الجلد الطبيعي وباللون العنابي نسّقت معها العلامة قميصاً مزيّناً بالنقوش، وزادت من تميّز الإطلالة من خلال حذاء القبقاب الذي اختارته.

 

تابعي المزيد: إطلالات اوليفيا كولبو بالبدلة