اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فرح الزاهد تتعرض لحادث سير .. سيارتها تهشمت ولا خسائر في الأرواح

فرح الزاهد
فرح الزاهد - الصورة من حسابها على إنستقرام
فرح الزاهد
فرح الزاهد - الصورة من حسابها على إنستقرام
فرح الزاهد
فرح الزاهد
2 صور

تعرضت الفنانة الشابة فرح الزاهد لحادث سير خلال الساعات القليلة الماضية، وسط منطقة سكينة ولم تحدث لها أي إصابات، ولكن تحطمت سيارتها من الجانب الأيمن الأمامي، وأكدت فرح أنه لا تحب مشاركة جمهورها أحزانها أو المواقف السيئة، ولكنها نشرت الصورة من أجل لفت أنظارهم لضرورة اتباع إجراءات الأمان أثناء قيادة السيارة حرصا على أرواحهم.

فرح الزاهد
سيارة فرح الزاهد بعد الحادث

 

ونشرت فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية ستوري بموقع انستقرام صورة لسيارتها وهي محطمة من الأمام، معلقة عليها باللغة الإنجليزية: حدث هذا اليوم، والحمد لله أننا جميعًا بأمان أنا ومن كانوا فى السيارة الأخرى أيضًا.

 

تابعت قائلة: أنا لست من البنات الذين ينشرون الحوادث أو المشاكل ومثل هذه الأشياء، ولكن هذا الحادث كان خطيرًا اليوم وعلينا جميعًا إن نأخذ حذرنا، وأتمنى أن يكون هذا الحادث هو الأخير بالنسبة لي، وأشكر الله من كل قلبي أنني بخير وأن هذا الحادث مر بسلام إلى حدٍ ما.

 

وبعدها أكدت فرح أن عدم وجود خسائر بشرية كان بسبب تواجدها لوحدها في السيارة، مشيرة إلى أن الصدمة كانت قوية ولو كان برفقتها أي شخص على المقعد المامي الأيمن كان سيصاب بشدة.

 

وسبق أن احتلت فرح ترند الأكثر بحثا مطلع أغسطس الجاري بعدما كشفت عن إصابتها بمرض اضطراب الوسواس القهري، قبل ساعات قليلة من عرض حلقة خاصة عن التوعية بطبيعة الأمراض النفسية مع برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ستدور حول نفس المرض، وأكدت أنها تعاني من كابوس هذا المرض يوميا، وشجعت كل متابعيها من المصابين بنفس المرض على اتخاذ خطوة إيجابية لإنهاء هذه المعاناة.

 

وقالت فرح الزاهد، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع إنستقرام، إن رحلتها مع الوسواس القهري OCD لم تكن سهلة أبدًا كما يعتقد المعظم، فهي كابوس حقيقي أعيشه في حياتي اليومية، وهذا أقل ما يمكنني قوله.

 

 

 

وأضافت فرح الزاهد: رسالتي وراء مشاركة رحلتي مع مثل هذا الاضطراب هي تشجيع أي شخص قد يواجه أي نوع من الأمراض العقلية، أو أي اضطراب نفسي، خاصة الوسواس القهري على اتخاذ خطوة للأمام في محاولة ولو لمرة لوضع حد لمثل هذه الأفكار القاتلة والمعذبة، ورسالتي تقول لأي شخص يعاني من الوسواس القهري أشعر بك وأنا أعلم أنه أمر مخيف، ومن الصعب جدًا الوجود مع مثل هذه الأفكار والأفعال غير المعقولة، لكنك تستحق أن تكون سعيدًا فأنت تستحق الحياة.

 

 واستكملت فرح الزاهد: من فضلكم شاهدوا الحلقة غدًا دون أي نوع من التقليل من أي مرض عقلي أو أي اضطراب نفسي قد تواجه أو ترى أي شخص يعاني منه دون أن يلاحظه أحد، سأشارككم بأشياء لم أحكِها أعتقد أنني سأتكمن من الحديث عنها أمام أي شخص، وقد فعلت ذلك أمام الملايين، في أحد أكثر البرامج نجاحًا في مصر مع منى الشاذلي لنشر المزيد من الوعي حول هذا الاضطراب.

 

واختتمت: لا تستخف أبدًا بأي اضطراب نفسي أو أي نوع من الأمراض العقلية وكن دائمًا لطيفًا فأنت لا تعرف ما قد يواجه هذا الشخص في الحياة الآن.

 

يذكر أن آخر أعمال فرح الزاهد، كان مسلسل الطاووس، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، وكان من بطولة الفنان السوري جمال سليمان، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، ورانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، سيناريو وحوار كريم الدليل وأشرف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"