اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نورمبرغ وجهة سياحية تزخر بالمعالم التاريخية

نورمبرغ
نورمبرغ وجهة سياحية تزخر بالمعالم التاريخية

تجمع المدينة البافارية التي يبلغ عمرها 950 عامًا بين السحر الرومانسي والماضي. تعد مدينة نورمبرغ التاريخية التي تعود للقرون الوسطى (نورمبرج) واحدة من أهم مراكز الفنون والثقافة في ألمانيا، وواحدة من أشهر الوجهات السياحية في البلاد. لطالما ارتبطت المدينة بالتقدم في العلوم والتكنولوجيا ، لا سيما في مجال الطباعة. كانت موطنًا لأول مطبعة في أوروبا ومركزًا لدراسة علم الفلك ؛ هنا نُشر أشهر أعمال نيكولاس كوبرنيكوس عام 1543. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في نورمبرغ.


قلعة نورمبرغ

قلعة نورمبرغ
لقطة لقلعة نورمبرغ

 

كلما عاد إمبراطور الإمبراطورية الرومانية إلى القلعة، كان قدومه يُعلن عن طريق موكب وموسيقى احتفالية ودق الأجراس. اليوم، في Knight’s Hall، يمكنك مشاهدة نسخة متحركة من المشهد المذهل المرسوم فوق النوافذ. بُنيت القلعة بشكلها الحالي في القرن الثالث عشر. تجول حول القاعة الإمبراطورية الفخمة، واستمتع بالمناظر من برج سينويل أو نظير 48 متراً في البئر العميق.

تابعوا المزيد: أهم الأماكن السياحية في مدينة كان الفرنسية

 

منزل ألبريشت دورر


منزل فنان عصر النهضة ألبريشت دورر هو الآن متحف مخصص لحياة الفنان وعمله. تُعرض أعماله حالياً في كل ركن من أركان العالم ، حتى على ألواح الشوكولاتة والعملات. يُنظر إلى Dürer على نطاق واسع على أنه قد غير مسار تاريخ الفن من حيث هوسه نحو الكمال وجلب التكنولوجيا إلى وسط النقش. يحتوي المنزل ذو الإطار الخشبي على رسومات ونقوش للرجل نفسه.

هاوبت ماركت

هاوبت ماركت
يحلو استكشاف هاوبت ماركت في المدينة

 

بعد جولتك سيرًاً على الأقدام في قلعة نورمبرغ، يمكنك قضاء بعض الوقت في استكشاف هاوبت ماركت في المدينة. بفضل الزخارف والأشكال المزخرفة، فإنها توفر مكاناً مثالياً لالتقاط صور سيلفي.

تابعوا المزيد: أماكن ترفيهية بجدة تجذب العائلات

 

المتحف الوطني الجرماني

المتحف الوطني الجرماني
المتحف الجرماني الوطني هو موطن لأكبر مجموعة في البلاد تتعلق بالفن والثقافة الألمانية

 

المتحف الجرماني الوطني هو موطن لأكبر مجموعة في البلاد تتعلق بالفن والثقافة الألمانية. يحتوي المتحف على أكثر من 1.3 مليون قطعة تتعلق بالتاريخ الفني والثقافي للمنطقة ، بما في ذلك الوثائق التاريخية على الرق ، ومجموعة من 17000 ختم، وأرشيف رائع للفنون الجميلة.
تشمل المعالم البارزة الأخرى مجموعة من 300000 من المطبوعات والرسومات واللوحات التي تمثل جميع المدارس الرئيسية. هناك أيضاً مجموعة رائعة من الآلات الموسيقية التاريخية ومجموعة المنحوتات وعرض رائع للألعاب العتيقة وبيوت الدمى.
جزء من متعة استكشاف هذا المتحف الواسع هو الاستمتاع بالعديد من السمات المعمارية الفريدة لأنه يضم مزيجاً مثيراً للاهتمام من المباني التاريخية والحديثة، بما في ذلك أجزاء من منزل مستأجر من القرن السادس عشر ودير سابق. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين، ويقع محل لبيع الهدايا ومقهى في الموقع.

تابعوا المزيد: زوروا أشهر الأماكن السياحية في القصيم