اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هبة الحسين تنشر صور حفل زوجها الفنان عايض في "صيف جدة"

صورة هبة الحسين وعايض من حساب انستغرام الفنانة
صورة هبة الحسين وعايض من حساب انستغرام الفنانة

استعرضت الإعلامية والفنانة هبة الحسين صوراً لحفل زوجها الفنان عايض يوسف، وكانت الصور تجمعه معها بالإضافة إلى صور لتحضيره للحفل وفيديوهات أخرى وهي تردد أغاني عايض، وكتبت تعليقاً على إحدى الصور: كن حبيبي صديقي واحتمل ألمي. 

 

 

يُذكر أن هبة الحسين إعلامية وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وماجستير في الإعلام، ومن أبرز أعمالها مسلسل (ممنوع التجول) و(مخرج 7) ومسرحية (الذيب في القليب)، وهي زوجة الفنان السعودي عايض. 

والفنان عايض مغنٍّ وأحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015 عندما أطلق أغنية نسيتني عبر انستغرام، والتي تم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت وقتها 8.5 مليون مشاهدة، وقد أصدر في عام 2016.
 

 

وكان أول ألبوم لـ عايض تحت عنوان "عايض 2016"، وأنتج ثلاث أغانٍ منفردة حصدت المراكز الأولى عربياً، وأبرزها فمان الله التي احتلت المركز الأول لعدة أسابيع كأعلى مشاهدة في دول الخليج العربي، وحصلت على المركز الأول عربياً على موقع أنغامي لفترة 6 أسابيع متتالية. 

وقد تزوج عايض وهبة في يوم 2 سبتمبر عام 2020، وحين أعلن عايض عن زواجه من الفنانة هبة الحسين تصدّر خبر زواجهما الترند حينها، وكانت مفاجأة للجميع.