اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارمن لبس تتضامن مع أمل عرفة في انسحابها من "حارة القبة" وهذا ما قالته

كارمن لبس - الصورة من حسابها في إنستجرام
كارمن لبس - الصورة من حسابها في إنستجرام

تضامنت النجمة اللبنانية كارمن لبس مع زميلتها النجمة السورية أمل عرفة بعدما اعلنت الأخيرة انسحابها من الموسم الثالث من مسلسل " حارة القبة " الذي انطلق تصويره قبل أيام في دمشق تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي و تأليف أسامة كوكش و إنتاج شركة " عاج " للمنتج هاني العشي . 


وقالت كارمن في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " كتبت مرة قبل هلق "اذا بخلّص شغلي بس ب٣٠ دقيقة هيدا لأني بقيت ١٠ سنين إتعلم كيف خلّص ب٣٠ دقيقة. حقّي عليك سنين الخبرة مش الدقايق!".


وأضافت كارمن : " بتفهّم تماماً موقفك وبحيّيكي عليه، مع تمنياتي إنو شجاعة موقفك تكون سبب للتغيير للأفضل وحتى تبقى الدراما السورية والعربية بمستوى عالي ... بحبك أمل" .
 

 

 
ولاقت تغريدة كارمن انتشاراً واسعا عبر " تويتر " وشكرها الجميع على نبل موقفها و اهتمامها بقضايا الفن أينما كانت .  


بدورها أعادت أمل تغريد تغريدة كارمن وعلّقت : الفنانة والكبيرة بفنها وأخلاقها بتشكرك من قلبي وبالآخر مابدنا أكتر من شوية تقاليد تتكرس وندافع عنها ل تدافع عننا نحنا كمان والجيل اللي بعدنا .. كل المحبة والاحترام ".  
وكانت أمل عرفة قد أعلنت انسحابها من المشاركة بالموسم الثالث من مسلسل " حارة القبة " وأرجعت السبب إلى عدم التعاطي اللائق و المناسب لسمعتها و تاريخها و اسمها وبسبب تدني مستوى العقلية الانتاجية إلى حد لم يعد يحتمل حسب تعبيرها .