اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماجد المصري بالفيديو: مش هشتغل مع هيفاء وهبي تاني ومش عاوز اغلط اكتر من كده

ماجد المصري وهيفاء وهبي
ماجد المصري وهيفاء وهبي من كواليس تصوير المسلسل

تمسك الفنان ماجد المصري، بموقفه الرافض للتعاون مجددا مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدا أنه تعرض للخداع في عملهما السابق "كلام من ورق" ولم يحصل على التقدير الأدبي، كما لم تتم مراعاة مكانته الفنية، وأشار إلى أنه لا يريد الاسترسال في الحديث حتى لا يقع في الخطأ.

 

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستقرام

ماجد أعاد نشر مقطع فيديو له من لقاء في برنامج "100 سؤال"، الذي عرض في عام 2015 وهو يتحدث عن تعاونه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

 

 

وقال ماجد المصري، إن تجربته مع هيفاء وهبي في مسلسل "كلام على ورق" لم تضف إليه شيئا، متابعًا: "اتظلمت واتخدعت في المسلسل، ولا كان دوري ولا حجمي ولا اسمي ولا خبرتي، ووافقت عليه ثقة في المخرج محمد سامي.

وأكد ماجد المصري خلال حواره، أنه حاول الاعتذار عن المشاركة في المسلسل بعد أول أسبوع من التصوير، ولكن قُدمت له وعود بأن كل شئ سيكون على ما يرام.

 

 

وتابع المصري: "مخدتش حقي فنيا في المسلسل، وكنا ممثلين كتير والمفروض أن أنا بطل العمل، بس في الآخر بقيت زيي زي أي أحد موجود في العمل، ده غير إني قللت من أجري فوق المليون جنيه شياكة".

وعلق ماجد المصري، على الفيديو الذي نشره على حسابه كاتبا: مش هشتغل مع هيفاء وهبي تاني لهذا السبب ومش عاوز اغلط اكتر من كده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"