في يوم ميلاده...عائلة مايكل جاكسون تأمل في عرض أغاني جديدة له

مايكل جاكسون- الصورة من حسابه على إنستغرام
مايكل جاكسون- الصورة من حسابه على إنستغرام

على الرغم من وفاته منذ عام 2009، تخطط عائلة "مايكل جاكسون"، الذي توفى في عمر الـ50،  لإعادته إلى الحياة بمجموعة من الأغاني الجديدة له.


أعمال لم تُطلق من قبل

مايكل جاكسون- الصورة من موقع Pinkvilla
مايكل جاكسون- الصورة من موقع Pinkvilla


وقد ذكر موقع "Daily Mail" أن "تيتو" شقيق "مايكل جاكسون" - وأحد أعضاء فرقته - كشف أن عائلة ملك البوب تأمل في تسجيل مسار جديد من أعمال لم تُسمع له من قبل. 
قال "تيتو": "سيكون من دواعي السرور أن أسجل لـ"مايكل" مرة أخرى. أي شيء من شأنه أن يُعمل سنكون على استعداد لتجربته ونرى ما سيحدث. إنها بالتأكيد فكرة رائعة. هناك المزيد من الموسيقى للكشف عنها. لقد ترك وراءه الكثير."


تكريم مايكل جاكسون في عيد ميلاده


عادت فرقة The Jacksons إلى المسرح في مهرجان Happy Days في ساري يوم 28 أغسطس مع تكريم خاص لنجم البوب بمناسبة عيد ميلاده، حيث كشف "تيتو" سابقًا أن الفرقة ستكرم "مايكل" من خلال أداء مجموعة من أغانيه. 
وعند سؤال "تيتو" عن تذكر "مايكل" أثناء الأداء قال: "بالتأكيد، سيكون الأمر ممتعًا. سنغني أغاني من ألبوماته ، مثل Rock With You و Can't Let You Get Away. دائمًا نقوم بتكريم "مايكل"، إنها إحدى الأجزاء المفضلة لدي في العرض. نحن نفتقده ونفتقد التسجيل معه."
كما كشف "تيتو" أيضًا أن الفرقة تخطط لإعادة إصدار أول ألبوم استوديو لها منذ عام 1989.



القلق من رد الفعل


وعلى الرغم من حماس العائلة لاستخدام مقطوعات "مايكل" في تأليف موسيقى جديدة، إلا أنه من غير الواضح كيف سيكون رد فعل الجماهير على مثل هذه الخطوة.