بالفيديو محمد رمضان يكشف سبب إلغاء حفله الجديد: شعبيتي لا تسمح

محمد رمضان
محمد رمضان - الصورة من حسابه على الفيس بوك

بعد 24 ساعة من الجدل حول أسباب ألغاء حفل محمد رمضان الثاني بمدينة العلمين والذي كان مقررا الخميس المقبل، وادعاء البعض أن السبب مادي وتأكيد البعض الاخر أن رمضان لا يريد مواجهة الجمهور بعد أزمة "الدكتوراه الفخرية"، ظهر رمضان ليؤكد أن القرار تم اتخاذه "لأسباب أمنية" بعدما تبين أن المكان المخصص للحفل لا يتناسب مع شعبيته!!

 

وأشار رمضان في مقطع فيديو تم بثه عبر منصاته بموقعي الفيس بوك وإنستقرام، إلى أن المكان لا يتسع لأكثر من 3 آلاف شخص، وهو ما لا يتناسب مع الشعبية الكبيرة التي يمتلكها، مشيرًا إلى أن كل هذا تبعًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 

 

وتحدث رمضان في الفيديو عن الحفل قائلًا: بعتذر لجمهوري عن إلغاء حفل الخميس القادم في مدينة العلمين الجديدة، إدارة المكان بلغوني أن شعبيتي لا تسمح لإحياء حفلًا يتحمل 3 ألاف شخصًا فقط.

 

وعلق عليه قائلًا: أعتذر لجمهوري الغالي، عن إلغاء حفلة الخميس القادم، بمدينة العلمين الجديدة.. السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات، السبب أمنيًا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري.

 

وتابع محمد رمضان: حرصًا على المكان وسلامتكم من التزاحم ألغوا الحفل، وبشكرهم جدًا على هذا القرار، لأن لديهم رؤية أمنية تفوقني، وإن شاء الله أشوفكم في ظروف أحسن ومكان أفضل.. ثقة في الله نجاح.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"