اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمل عرفة تعلن عودتها لمسلسل " حارة القبة " وهذا ما دار بينها وبين قمر خلف عبر " واتساب "

أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك
أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك

تراجعت النجمة السورية أمل عرفة عن قرارها بالانسحاب من مسلسل " حارة القبة " للكاتب أسامة كوكش و المخرجة رشا شربتجي و إنتاج شركة " عاج " للمنتج هاني العشي.

قمر خلف - الصورة من حسابها على فيسبوك
قمر خلف - الصورة من حسابها على فيسبوك

وأكدت أمل أن عودتها للعمل جاءت بعد مفاوضات جديدة مع الشركة المنتجة وبتدخل من النجم فادي صبيح و المخرجة رشا شربتجي و المخرج زهير قنوع والمونتير إياد شهاب حيث عملوا جميعاً مع المنتج هاني العشي للوصول إلى حل يرضي الجميع وبما يضمن حصولها على حقها المادي والمعنوي و حقوق الشركة المنتجة بالربح.

رسائل الواتس أب بين أمل عرفة و قمر خلف - الصورة من حساب أمل عرفة على فيسبوك
رسائل الواتس أب بين أمل عرفة و قمر خلف - الصورة من حساب أمل عرفة على فيسبوك

وأوضحت أمل أنها لم تقبل العودة إلى العمل قبل اعتذار الشركة المنتجة من زميلتها النجمة قمر خلف التي عرض عليها الدور وهو ما حدث من قبل مدير إدارة إنتاج المسلسل " باسل عبد الله ".

ولفتت أمل إلى أنها لم تكتف بذلك بل أرسلت لقمر رسالة عبر الواتساب آب تستأذنها العودة للعمل وكان رد قمر مرحباً بهذه العودة. حيث قالت أمل في رسالتها لقمر : " قمورة صباح الخير .. كانت رجعتي عالمسلسل كلها متوقفة بالدرجة الأولى على اعتذارهن منك وبعرف انو باسل حكى معك مبارح وواجبي كمان أني احكي معك و قلك تسمحيلي أرجع؟". 

وأضافت أمل في رسالتها : " باقي الأمور المادية و المعنوية انحلت كما طلبت تماماً و بانتظار تجاوبيني حبيبي ". 

لترد قمر على رسالة أمل : " مبروك حبيبتي رجعتك .. ودخيلك الشغل كتير و انشالله منجتمع بأعمال تانية كل التوفيق الك وألف مبروك ". 

يشار إلى أن المخرجة رشا شربتجي تتابع تصوير الموسم الثالث من مسلسل " حارة القبة " و الذي سيعرض في رمضان 2023 ويجمع كل من النجوم عباس النوري و فادي صبيح و خالد القيش  وندين تحسين بيك و غيرهم.

بينما انضمت أمل للعمل بشخصية " إخلاص " شقيقة " أبو العز " وهو دور جديد وخط جديد في العمل.

وكان الجزء الاول من المسلسل قد عرض في رمضان 2021 بينما سيعرض جزؤه الثاني في رمضان المقبل وهو الذي تم تصويره بالتزامن مع الجزء الأول.