اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الخطوط السعودية تبدأ تنفيذ قرار منع سفر غير المحصّنين في الرحلات الداخلية 

الخطوط الجوية تبدأ تنفذ قرار منع سفر غير المحصّنين في الرحلات الداخلية
الخطوط الجوية تبدأ تنفذ قرار منع سفر غير المحصّنين في الرحلات الداخلية

 

أعلنت الخطوط الجوية السعودية البدء بتنفيذ قرار عدم السماح بالسفر على الرحلات الداخلية، بداية من الأربعاء الموافق الأول من شهر سبتمبر لعام 2021، إلا لمن أكمل جرعتين من لقاح فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).
وكانت الخطوط السعودية، قد نشرت مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، قبل أيام، انفوغراف أكدت من خلاله أنه لن يسمح بالسفر على الرحلات الداخلية ابتدءًا من الأول من شهر سبتمبر لعام 2021 إلا لمن أكمل جرعتين من لقاح الفيروس المستجد.
وأضافت، أنه يستثنى من ذلك القرار الفئات غير الملزمة بأخذ اللقاح والتي تتمثل في الفئات العمرية الأقل من 12 عامًا أو الحالات الصحية المستثناة وفقًا لما تصدره الجهات الصحية في المملكة.
وفي سياق آخر فقد أعلنت الخطوط الجوية السعودية مؤخراً عن توافر 15 وظيفة إدارية وتقنية في مقرها الرئيسي في مدينة جدة، وتشمل هذه الوظائف الرجال والنساء من حملة الدبلوم والبكالوريوس حديثي التخرج بخبرة ودون خبرة.
وأوضحت الخطوط الجوية، أنّ الوظائف الشاغرة بمسميات: أخصائي علاقات عامة، وأخصائي الأداء وإدارة المواهب، وأخصائي الرواتب وإدارة الوقت، وأخصائي تطوير الأدلة والكتيبات، وأخصائي الشؤون القانونية، وأخصائي نظم الموارد البشرية، وأخصائي خدمات الموظفين، وأخصائي العقود والضمانات، وأخصائي تقنية المعلومات، وأخصائي اكتساب الموهوبين، وأخصائي أول العقود والضمانات، وكاتب أدلة وكتيبات، ومراقب مالي، ومحلل تخطيط مالي، ومحلل محاسبة.
ويشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًاً على المؤهلات المطلوبة، وتوفر معادلة للحاصلين على شهاداتهم من خارج المملكة، وإجادة اللغة الإنجليزية.