اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: نور عمرو دياب لأول مرة مع خطيبها لتجهيز شقة الزوجية

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب - الصورة من حسابها على إنستقرام

شاركت نور الأبنة الكبرى لعمرو دياب من زوجته السابقة شيرين رضا، جمهورها على موقع إنستقرام أول مقطع فيديو لها برفقة خطيبها كيران، بعد أيام قليلة من إعلانها نقل مقر إقامتها في إنكلترا لتقيم برفقته، وسط جدل كبير حول أنباء الخطوبة، حيث تعمدت نور طوال الفترة الماضية عدم نشر أي صور لها برفقة زوج المستقبل، كما لم يوجه لها والدها أو والدتها التهنئة بمناسبة الخطوبة.

 

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب وخطيبها - الصورة سكرين شوت من مقطع الفيديو

 

نور قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام وحرصت على توضيح أنها متواجدة برفقة خطيبها من أجل عمل "شوبينج" لاستكمال التأثيث شقة الزوجية وشراء المزيد من مستلزمات المنزل، ووعدت متابعيها بمشاركتهم خطوات تجهيز المنزل أولا بأول والحصول على انطباعاتهم حول طريقتها في شراء الأثاث والأجهزة المنزلية، كما قدمت لهم عروضا لخصومات من أشهر المتاجر المتواجدة في جنوب لندن.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

 

وسبق أن كشفت نور في النصف الأول من شهر أغسطس الماضي عن خطوبتها من شاب بريطاني من أصل إفريقي، وقالت إنها بدأت التحضير للانتقال للإقامة بجنوب لندن بصحبة خطيبها.

 

وأعربت نور خلال بث مباشر عبر حسابها بموقع إنستقرام عن سعادتها لتجهيز الانتقال للعيش بجنوب لندن بصحبة خطيبها.

 

وتابعت مؤكدة أنها سوف تكشف عن خاتم خطوبتها الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة، بسبب فقدانها بعض الوزن، موضحة أنها سوف تكشف عن الخاتم من خلال صفحتها بموقع إنستقرام بعد الانتهاء من تعديلات تتم عليه حاليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"