اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيقاف حسن شاكوش ورضا البحراوي عن الغناء لمدة شهر

حسن شاكوش
حسن شاكوش - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

في تحرك سريع لوقف الحرب الكلامية بين مطربي المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي، أعلنت نقابة المهن الموسيقية سحب ترخيص مزاولة المهنة من الثنائي لمدة شهر كامل، وقررت حرمانهما من تصاريح الحفلات أو الغناء عبر أي وسيلة أخرى.

رضا البحراوي
رضا البحراوي -  الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

 

وأكد طارق مرتضى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية أن القرار صدر لما بدر من حسن شاكوش ورضا البحراوي من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هاديا للقيم والأخلاق ولم يكن أبدآ داعما لإهدار الأخلاق والفضيلة.

 

 

 

وأشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت القرار رسميا وينص على وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف.

نقابة المهن الموسيقية
صورة ضوئية من قرار نقابة المهن الموسيقية

 

وأضاف البيان أن مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي ما يسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

 

وتدعو النقابة _حسب البيان_ جميع الفنانين وحتى المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق ولن تتواني النقابة عن دورها في ممارسة حقها في الحفاظ على قيم المجتمع الراسخة والرصينة.

 

يذكر أن الأيام القلية الماضية شهدت تلاسنا بألفاظ غير لائقة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي بعد خلاف حدث بينهما أثناء تقديم حفل غنائي في الساحل الشمالي، وتدخل الشاعر أيمن بهجت قمر صباح اليوم الأربعاء مطالبا نقابة المهن الموسيقية بالتدخل سريعا لوقف ما وصفه بالمهزلة الأخلاقية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"