اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للشابات الجريئات إليكن أجمل إطلالات سينتيا صاموئيل

سينتيا صاموئيل- الصورة من حسابها على انستغرام
سينتيا صاموئيل- الصورة من حسابها على انستغرام

استطاعت النجمة اللبنانية الشابة سينتيا صاموئيل أن تلفت أنظار المشاهدين إليها منذ إطلالاتها الأولى على شاشات التلفزة، ليس فقط بفضل أدائها التمثيلي الناجح إنما أيضاً بفضل خياراتها الأنيقة وأزيائها اللافتة والجريئة.
وفي جولة على حساب سينتيا الخاص على إنستغرام والذي تشارك من خلال متابعيها أحدث صورها، اخترنا لك بعض الإطلالات التي يمكن أن تشكّل لك مصدر إلهام لخياراتك الخاصة.

 

فستان ماكسي

سينتيا صاموئيل من انستقرام
سينتيا صاموئيل- الصورة من حسابها على انستغرام


في إحدى إطلالاتها، وأثناء رحلة بحرية، ارتدت سينتيا فستان ماكسي مطبّعاً بدرجات الأزرق المتفاوتة بين الكحلي والسماوي والفيروزي.. تميّز بأكمامه المحفورة وياقته التي تأتي على شكل حرف V، وزيّنت إطلالاتها بأقراط عصرية باللون الأبيض. هذا الفستان يناسب مختلف إطلالاتك، بإمكانك أن تنتعلي معه حذاء مسطّحاً ليمنحك شعوراً بالراحة والعفوية، أو أن تختاري حذاء بكعب عالي لإطلالة أكثر أنوثة.

تابعي المزيد: كيف تختار المؤثرة نور أبو العلا جاكيت البليزر؟

جاكيت البليزر

سينتيا صاموئيل من انستقرام
سينتيا صاموئيل- الصورة من حسابها على انستغرام


تعتبر جاكيت البليزر قطعة أساسية لأناقة السيدة خاصة أنه بإمكانك تنسيقها مع إطلالات مختلفة كلاسيكية أو سبور شيك. وفي هذه الإطلالة اختارت سينتيا جاكيت بليزر باللون الأبيض ونسّقتها مع توب وسروال باللون الأسود، واعتمرت قبّعة من الجلد الأسود. أما الحقيبة فاختارتها باللون البرغندي من علامة برادا Prada. بإمكانك أن تعتمدي إطلالة سينتيا أو أن ترتدي هذه السترة مع الجينز لإطلالة شبابية.

تابعي المزيد: شاهدي إطلالات النجمات في اليوم الأول من مهرجان البندقية

 

الفستان القصير 

سينتيا صاموئيل
سينتيا صاموئيل- الصورة من حسابها على انستغرام

 


هي من الإطلالات الجريئة واللافتة التي اعتمدتها سينتيا إذا اختارت فستاناً من توقيع المصمّم جورج حبيقة Georges Hobeika مؤلفاً من تنورة مزيّنة بالباييت والرسوم، وتوب من التول الأسود. هو تصميم يناسب السهرات والمناسبات المسائية الهامة، نسّقيه مع حذاء Pump بكعب عالي وحقيبة كلاتش لتحافظي على أناقته وتتألقي بإطلالة فاخرة.

تابعي المزيد: إطلالات النجمات في عرض دولتشي أند غابانا في البندقية

الجمبسوت

الجمبسوت
سينتيا صاموئيل- الصورة من حسابها على انستغرام


بات الجمبسوت أحد الأزياء التي تستهوي النساء والفتيات على اختلاف أذواقهن، خاصة أن المصمّمين يبدعون في كل مجموعة جديدة بتقديم تصاميم وقصّات مبتكرة منه. وقد اختارت سينتيا في إحدى إطلالاتها جمبسوت شورت باللون الأسود وبأكمام طويلة وواسعة، وانتعلت معه حذاء عسكرياً أو ما يُسمى Combat Boots مصنوعاً من الجلد اللامع. إذا كنت تفضّلين النمط الشاب والعصري اعتمدي الإطلالة نفسها، أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة جريئة ولافتة، يمكنك أن تنعلي صندلاً أو حذاء بكعب عالي. 

تابعي المزيد: ستيفاني صليبا في أحدث إطلالة لها متألقة بالعباية في الرياض