اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل موديلات أساور الأرابيسك وتنسيقها مع الأزياء

 أساور الأرابيسك
أجمل موديلات أساور الأرابيسك وتنسيقها مع الأزياء

تُفضل كثير من النساء اعتماد أساور الأرابيسك الفاخرة نظراً لجاذبيتها وزخرفتها الكلاسيكية، فهي قطعة أساسية من المجوهرات العصرية التي لا تستغني عنها أي امرأة وبالتالي تضفي لمسة أنثوية خاصة على جميع إطلالالتها، وعليه، قدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم عديدة ومتنوعة لـ"أساور الأرابيسك" المصممة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أجمل موديلات أساور الأرابيسك وكيفية تنسيقها مع الأزياء لكي تستوحي من بينها التصميم المناسب حسب ذوقكِ الراقي.

 

أجمل موديلات أساور الأرابيسك وتنسيقها مع الأزياء

سوار أرابيسك فاخر من علامة بوشرون Boucheron

Boucheron سوار أرابيسك فاخر من علامة
سوار أرابيسك فاخر من علامة Boucheron

للفتاة التي تفضل اعتماد المجوهرات الفاخرة التي تزين معصمها، اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة بوشرون Boucheron لسوار عريض مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع بماسات مستديرة لامعة، صُمم السوار بأسلوب مفتوح مرصع بالماس المرصوف مع خطوط رسومية، كما جاء السوار بزخرفة الأرابيسك الكلاسيكية المرصعة بالألماس اللامع، ويمكنك ارتداء هذا السوار العريض مع فستان قصير باللون الأسود أو بدرجات اللون الزهري مع حذاء بكعب عالٍ باللون الفضي.

تابعي المزيد: أساور ذهب مرصّعة بالألماس لعروس 2021

 

سوار أرابيسك أنيق من داماس Damas jewellery

سوار أرابيسك أنيق من دار ديماس Damas jewellery
سوار أرابيسك أنيق من دماس Damas jewellery

قدمت  داماس للمجوهرات Damas jewellery العديد من أساور الأرابيسك الفاخرة التي تعشقها النساء وقد أعجبنا من بينهم هذا السوار المصمم من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً، صُمم هذا السوار بفن الزخرفة بأنماط الطبيعة والأشكال الهندسية المتدخلة، وتتميز بنسيج ذهبي عريض وشبكة متداخلة بدقة مع أقراص ذهبية من الذهب الأبيض والأصفر المرصعة بأحجار الألماس اللامعة و صمم مشبك السوار الفولاذي من الخلف مما يسهل ارتدؤاه، ويمكنكِ تنسيق هذا السوار مع بدلة نسائية كلاسيكية بدرجات اللون الأزرق الباستيل أو الوردي الفاتح مع حذاء بكعب رفيع باللون الأسود.

 

سوار أرابيسك جذاب من علامة هاميلتون Hamilton  

سوار أرابيسك جذاب من علامة هاميلتون Hamilton
سوار أرابيسك جذاب من علامة هاميلتون Hamilton  

لإطلالة تجذب الأنظار إليكِ، اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة هاميلتون Hamilton لسوار عريض Cuff Bracelet مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً  ومرصع بالألماس اللامع، وجاء السوار من مجموعة مجوهرات هاميلتون أرابيسك التي تبحث عنها كثير من النساء و صُمم السوار بأسلوب مفتوح مع الزخرفة الواسعة الأنيقة وبالتالي يمكنكِ اختيار هذا السوار مع إطلالة نهارية كاجوال بسروال جينز باللون الأزرق الداكن وتيشرت باللون البرتقالي الفاتح و حذاء رياضي باللون الأبيض.  

 

 

سوار أرابيسك راقي من دار فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels  

سوار أرابيسك راقي من دار فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels
سوار أرابيسك راقي من دار فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels  

إذا كنتِ تبحثين عن سوار فاخر بنقوشات و زخرفة عصرية، يمكنكِ الإستعانة بهذا التصميم من دار فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels لسوار مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وجاء بثلاثة صفوف بالألماس اللامع والمرصوف بالكامل حول السوار بأسلوب جذاب مع زخرفة الأرابيسك، بالإضافة إلى تألق الخرزات الذهبية التي تحيط بكل قطعة، صُمم مشبك السوار بإبزيم من الذهب الأبيض. يمكنكِ اعتماد هذا السوار الراقي مع تنورة طويلة باللون الأوف وايت وقميص بأكمام منفوشة باللون الأخضر المينت و حذاء بدون كعب باللون الذهبي.

تابعي المزيد: ساعات نسائية عملية تناسب المرأة الأنيقة