أقلام رسم آمنة للصغار فوق سن الثالثة

4 صور
الرسم والتلوين من النشاطات المفضلة والمحببةللأطفال وخصوصا في الأعمار الصغيرة حيث لا يخلو بيت فيه أطفال من أقلام ودفاتر الرسم والتلوين التي تمنحهم الفرصة لممارسة رسومهم الطفولية على الورق.
وتعد أقلام التلوين الشمعية من أكثر الأقلام استخداما في الرسم عند فئة الصغار، اذ تميل الامهات الى اقتنائها لكونها آمنة الاستخدام–نسبيا- الى جانب انسيابيتها في الرسم والتلوين. وإليك بعضاً منها

1- أقلام تلوين قابلة للمحي من كريولا
أقلامسهلةالمحيوتدومطويلاًولاتحتاجالىغطاء. تتكون المجموعة من 8 ألوان ولا تحتاج الأقلام الى غطاء. اضافة الى ذلك، ليس للألوان رائحة وهي مصنعة من مواد غير سامة مما يجعلها اكثر أمانا للأطفال.


أقلامتلوينقابلةللمحيمنكريولا

2- أقلام تلوين للأطفال مثلثة كبيرة من ميليسا أند دوغ
مصنوعة من مواد آمنة وتتميز بتصميمها السهل اضافة الى عبوتها الشفافة والآمنة. مصنوعة من البلاستيك ولذا تدوم أكثر من الشمع اضافة الى انها مصنعة من مواد غير سامة.

أقلامتلوينللأطفالمثلثةكبيرةمنميليساأنددوغ
3- أقلامبلاي دو جامبو والمغلفة في انابيب من البلاستيك
تتميز هذه المجموعة بسهولة الاستخدام اضافة الى استمرايتها لوقت اطول. تحتوي على الوان براقة ومشعة كما ويسهل تنظيفها من على اليدين. تناسب جميع ألوان الورق ولا تحوي مواد ضارة للأطفال.

أقلامبلايدوجامبووالمغلفةفيانابيبمنالبلاستيك


4- الطباشير الملون من ميليسا أند دوغ

الطباشيرالملونمنميليساأنددوغ
اقلام سهلة الاستخدام لصناعتها من مادة الطبشور كما ويمكن استخدامها في الرسم على الورق أو السبورة. لا تحتوي على مواد سامة.

ان كان اطفالك يستخدمون مجموعات اخرى من اقلام التلوين فلم لا تشاركيننا بها في التعليقات؟.