بالفيديو: محمد هنيدي يشارك في حملة هيئة الشارقة للكتاب

محمد هنيدي
محمد هنيدي - الصورة من حسابه على إنستقرام

شارك النجم الكوميدي محمد هنيدي، في حملة "إذا مهتم بشيء يعني مهتم بالكتب"، وهي حملة ثقافية عالمية أطلقتها هيئة الشارقة للكتاب.

 

هيئة الشارقة للكتاب
بوستر حملة القراءة - الصورة من حساب هيئة الشارقة للكتاب على الفيس بوك

 

ونشر هنيدي، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستقرام، عبر خلاله عن إعجابه الشديد بالحملة التي تهدف إلى نشر وعي عالمي، حول أهمية الوقوف عند الأصل في خلق رابط حقيقي ومستدام بين الإنسان والكتاب، ووجه هنيدي الشكر لهيئة الشارقة وكل القائمين على هذه الحملة.

 

 

وعلق على الفيديو قائلا: لكل اللي بيحبوا القراءة، الشارقة عاملة اكبر حملة للقراءة في العالم .. شغل عالمي يشرف .. ملايين الكتب هتلاقوها اونلاين .. والحاضر يعلم الغايب.

 

ويشارك عدد من الفنانين في حملة هيئة الشارقة للكتاب، بجانب محمد هنيدي منهم الفنان عابد عناني ونور محمود.

 

وسبق ان كشف محمد هنيدي عن عدة مفاجآت في أول بث مباشر له عبر حسابه بموقع الفيس بوك، قدمه خصيصا للاحتفال مع جمهوره بطرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، أبرزها احتمال تقديمه فوازير رمضان للعام 2022، كما كشف للمرة الأولى عن موقفه من تقديم الإعلانات لافتا إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، ولكن مع مرور الوقت وتطور صناعة الإعلان اكتشف أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، فتراجع عن قراره بالرفض.

 

 

 

وأشار هنيدي إلى أن ابنه لم يرث عنه موهبة التمثيل، ولكنه ورث حب كرة القدم، وانضم بالفعل لأحد الأندية المرموقة ويلعب في فريق الشباب، وتمنى هنيدي أن يحترف ابنه مجال كرة القدم.

 

هنيدي رد على سؤال من أحد متابعيه حول حقيقة مشهد أكل الصراصير في فيلم "فول الصين العظيم" وقال: ما أكلتش صراصير حقيقي في فيلم فول الصين العظيم، بس أكلت البلاستيك، والصين بلد حلوة.

 

وحول معاناته من فوبيا ركوب الطائرات التي ظهرت بنفس الفيلم قال: مش بخاف من الطيارة لدرجة الخوف الهيستيري، ولكن لو ركبت نعامة وطارت أكيد هتوتر.

 

وسأله متابع آخر عن كيفية عمل العضلات في أحد المشاهد الشهيرة في الفيلم وأجاب هنيدي قائلاً: "دي جات من عند ربنا سبحانه وتعالى، لأن في اليوم ده كنا بنصور بليل ودرجة الحرارة تحت الصفر وأنا بطبيعتي شخص ببرد أوي".

 

وتابع هنيدي: الأستاذ شريف عرفة قالي فيه اقتراح، بنتي مصممة حاجة شوفها يمكن تبقى لذيذة، لبست البتاع ده قولت مش هقلعه دفاني جدا جدا وخلاني اشتغل بمزاج، وكان اللي كانوا معاية بيقعوا من البرد"

 

وعبر هنيدي عن اعتزازه بشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، قائلا: رمضان  أبو العلمين حمودة شخصية مقتبسة من المُعلم المصري على مر العصور، بمبادئه، وتقاليده، وخفة دمه.

 

وعن مصير مشروع فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الجزء الثاني، قال هنيدي: والله أتكلمنا كتير في الموضوع ده، لكن الأخبار الأكيدة أننا لسة مبدأناش فيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"