بالفيديو كارول سماحة تكشف سبب تأجيل أعمالها الغنائية: حالتي النفسية سيئة

كارول سماحة
كارول سماحة - الصورة من حسابها على إنستقرام

كشفت الفنانة كارول سماحة أسباب عدم طرح ألبومها الجديد لصيف 2021، أو الأغاني التي أعلنت عن الانتهاء من تسجيلها منذ فترة طويلة، مؤكدة أنها بحالة نفسية سيئة بسبب ما يحدث لبلادها، وأشارت إلى أن تواجدها طوال الوقت في مصر، لا يعني انها لا تتأثر بأزمات لبنان.

كارول سماحة
كارول سماحة - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

وأضافت كارول سماحة في مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها بموقع إنستقرام: كنت أمر بحالة نفسية سيئة بسبب الأوضاع في بلدى لبنان، لذا فضلت تأجيل طرح الأغنيات.

 

 

وأضافت كارول سماحة: كان في أعمال خالصة وجاهزة أنها تنزل، ما نزلتها صراحة أنا ما كنت نفسيا جاهزة أني أنزلها، صحيح أنني أعيش في مصر لكن لا أنكر أن الجو العام والوضع بلبنان كان مأثر علي.

 

وواصلت كارول سماحة قائلة: استعد حاليا لطرح أغنية "يا شباب با بنات" ووصفتها أنها أغنية راقصة، من كلمات وألحان سليم عساف وإخراج بتول عرفة.

 

يذكر أن آخر كليب غنائي للفنانة كارول سماحة بعنوان "بقالي كتير" حيث دمجت المخرجة بتول عرفة قصة تمثيلية واحدة بكليبين مختلفين وشاركت النجم هاني شاكر كموديل في الفيديو كليب.

 

وسبق أن أعلنت عن قرب صدور ألبومها الجديد بنهاية صيف 2021 ونشرت كارول مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام، قالت فيه أنها تسجل لليوم الرابع أغاني الألبوم في الاستوديو ووعدت جمهورها بطرح الألبوم هذا الصيف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"