أجمل موديلات حقائب مزينة بالشراشيب موضة خريف 2021

Victoria Thomas حقيبة مزينة بالشراشيب  
Victoria Thomas حقيبة مزينة بالشراشيب  

تُفضل معظم النساء والصبايا في موسم الخريف اعتماد الحقائب المزينة بالشراشيب؛ نظراً لتصاميمها الجذابة وتنوع ألوانها وأحجامها، وقد ظهرت بشكل لافت في مجموعات هذا الخريف من مصممي الماركات العالمية، لكي تشكل مظهراً أنيقاً في إطلالتكِ الفريدة. 

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أجمل موديلات حقائب مزينة بالشراشيب موضة خريف 2021 من أشهر الماركات العالمية، لتختاري من بينها الموديل الأنسب والأقرب لكِ. 

حقيبة مزينة بالشراشيب من علامة ألبيرتا فيرتي Alberta Ferretti

 ألبيرتا فيرتي Alberta ferretti 
حقيبة بالشراشيب من  Alberta Ferretti


 

قدمت علامة ألبيرتا فيرتي Alberta Ferretti العديد من التصاميم الراقية للحقائب المزينة بالشراشيب، وقد أعجبنا من بينها هذه الحقيبة المصممة من القماش المضفر، وجاءت مرصعة بالكامل بالخرز الأبيض والبُني والأسود مع قطع القماش القطيفة باللون البُني، وصُمم حزام الحقيبة من الجلد باللون البُني، حيث جاءت مزينة بشراشيب منسدلة من القماش بثلاثة ألوان الأبيض والبُني والأسود، وصُممت الحقيبة على شكل مربع وجيب كبير واسع. 


حقيبة مزينة بالشراشيب من ماركة كريستاين ديور Christian Dior 
 

Christian Dior حقيبة مزينة بالشراشيب من
حقيبة مزينة بالشراشيب من Christian Dior

لإطلالة خريفية مُنعشة اخترنا لكِ هذا التصميم من ماركة كريستاين ديور Christian Dior لحقيبة يد صغيرة مُصممة من القماش المخرّم الملون، وقطعة قماش عريضة في منتصف الحقيبة باللون الأصفر والأبيض مع مقبض الحقيبة المصمم من القماش باللون الأصفر، وجاءت مرصعة بشراشيب طويلة وكثيرة على شكل دوائر باللون الأوف وايت وسلسلة صغيرة من المعدن. 

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب يد أنيقة تُحمل بواسطة المقبض


حقيبة مزينة بالشراشيب من علامة فيكتوريا/ توماس Victoria /Thomas 
 

Victoria Thomas حقيبة مزينة بالشراشيب  
حقيبة مزينة بالشراشيب من Victoria/Thomas

إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة كبيرة جذابة تناسب مشاويرك العملية يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من علامة Victoria/Thomas لحقيبة كتف كبيرة مصممة من الجلد المرصع بأشكال بارزة على الجلد، وصُممت بمقبضين من الجلد باللون الأبيض وشراشيب طويلة من القماش تنسدل من حواف الحقيبة، ومرصعة بالكامل عليها من كلا الجوانب مع قاعدة مستطيلة من الجلد باللون الأوف وايت. 


حقيبة مزينة بالشراشيب من ماركة فالنتينو Valentino 


 

فالنتينو Valentino 
 حقيبة مزينة بالشراشيب من فالنتينو Valentino 

تُفضل كثير من النساء اعتماد الحقائب المختلفة، قدمت لكِ ماركة فالنتينو Valentino هذه الحقيبة الكبيرة المصممة من الجلد باللون البرتقالي على شكل مستطيل، وجاءت مزينة بالشراشيب من الجلد المرصع على الحقيبة، وصُممت حواف الحقيبة من الشراشيب المنسدلة عليها بالكامل مع مقبض الحقيبة من الجلد باللون البرتقالي. 

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب كتف بألوان زاهية لإطلالات مشرقة