اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قصات شعر فرنسي للأطفال البنات في المدرسة

قصات شعر فرنسي للأطفال البنات في المدرسة بسيطة وأنيقة 
قصات شعر فرنسي للأطفال
قصات شعر فرنسي للأطفال البنات في المدرسة بسيطة وأنيقة 
قصات شعر فرنسي للأطفال
قصات شعر فرنسي للأطفال البنات في المدرسة بسيطة وأنيقة 
قصات شعر فرنسي للأطفال البنات في المدرسة بسيطة وأنيقة 
2 صور

هل تبحثين عن قصات شعر فرنسي للأطفال البنات في المدرسة بسيطة أو أنيقة، فيعد من الصعب اختيار أفضل مظهر لأطفالك بعيداً عن نوع شعرهم وفقاً لموقع  stylesatlife إليك تسريحات وقصات شعر فرنسي للبنات في المدرسة خاصة البنات ذوات الشعر متوسط الطول يمكن إجراء تلك التسريحات بطرق مختلفة في المدرسة والمناسبات العائلية.  

 إذا كنت ممن يفضلون تسريحة شعر بسيطة وسهلة الاستخدام، فهذه من بين أفضل قصات الشعر الفرنسي للأطفال البنات وهي سهلة للغاية ولا تستغرق وقتاً، وهي ما بين الضفائر والكعك والشعر المموج، ويمكن تنفيذها في أقل من خمس دقائق.  

في البداية يجب الانتباه إلى أن تكون قصة الشعر تناسب وجه البنت؛ لكي تظهر جمالها ورقتها بالإضافة إلى ضرورة أن تكون القصة مناسبة لعمرها حتى لا تظهر بعمر أكبر من سنها. 

قصات شعر فرنسي للأطفال البنات في المدرسة بسيطة وأنيقة 
قصات شعر للأطفال

1-قصات شعر الكاريه  

قصات شعر فرنسي للأطفال البنات في المدرسة بسيطة وأنيقة 
الشعر الكاريه

قصات الشعر الكاريه الفرنسي من أكثر القصات التي تناسب جميع الأعمار، فهي تجذب الكثير من البنات في مرحلة الطفولة بالإضافة إلى كونها تظهر الطفلة بملامح أنيقة وجريئة في الوقت نفسه ولا تحدث تغيراً كبيراً في ملامحها. 

تلك القصة عبارة عن شعر قصير مع بعض الخصلات الطويلة، وهي قصة تناسب البنات ذوات الشعر الناعم والخفيف في الوقت نفسه، وتتميز بأنها تساعد على إظهار الشعر الخفيف أكثر ثقلاً.  

2-قصة الدجراديه 

تختلف تلك القصة كثيراً عن قصة شعر الكاريه؛ فهي تجعل ملامح وجه البنت يبدو أكبر سناً، وتكون تلك التسريحة عبارة عن شعر مدرج بنسبة كبيرة وقصير من الأمام وطويل من الخلف. 

3- قصة آلا جرسون 

تناسب تلك القصة صاحبات الشعر البيضاوي، ويفضل أن يكنّ من ذوات الشعر الناعم بدون تموجات.  

4- قصات الشعر المموج القصير 

يفضل أن يكون الشعر متساوياً وهي قصة أيضاً مناسبة لذوات الشعر الناعم الخفيف، ولا يفرق طول الشعر في شكل القصة في تناسب كافة أطوال الشعر سواء القصير أو الطويل.  

تسريحات شعر فرنسي للبنات في المدرسة 

https://www.sayidaty.net/node/1261161/%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%AA%D9%8A-%D9%88%D8%B7%D9%81%D9%84%D9%83/%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%D9%88%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%82%D9%88%D9%86/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84-%D8%AA%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%82%D8%B5%D9%8A%D8%B1
قصات شعر فرنسي للأطفال 

بعيداً عن قصات الشعر إليك تسريحات الشعر الفرنسية التي تناسب البنات في المدرسة، وهي سهلة وبسيطة أيضاً ولن تستغرق منك وقتاً في تنفيذها لابنتك في الصباح، فمن الأفضل دائماً الحفاظ على تسريحات شعر أطفال المدارس الابتدائية بسيطة ولطيفة وجذابة.  

1 - ذيل الحصان الملفوف  

هذه تسريحة شعر بسيطة لفتيات ذات قصات الشعر الطويل، ومن السهل جداً القيام بها وهي الأنسب للفتيات الصغار، كل ما عليك فعله هو جمع الشعر إلى الجانب ولفه من الداخل لتشكيل هذا النوع من العقدة. هذا لا يستغرق وقتاً، ويمكنك القيام به بسهولة في أي وقت من الأوقات لابنتك. 

3 - ضفيرة جانبية  

 يمكنك القيام بضفيرة واحدة جانبية، فهي لا تستغرق وقتاً في تنفيذها، وتبدو أنيقةً للغاية وتصلح للبنات ذات قصات الشعر الطويل وكثيف الحجم، وتناسب البنات ذات الوجه البيضاوي وذوات الشعر المموج أو الأملس. 

4-ضفائر من أعلى إلى الجانبين  

إذا كان لدى ابنتك شعر مجعد، فهذه هي التسريحة الأنسب لها نظراً للطريقة التي تبدو بها جذابة وعصرية، ويتم عمل الضفائر بإحكام من أعلى إلى الجانبين وتركها، وتناسب تلك التسريحة ذوات الوجه المستدير والمربع والبيضاوي.  

نصائح إضافية للعناية بالشعر مع قصات الشعر الفرنسي للأطفال البنات  

قصات شعر فرنسي للأطفال البنات في المدرسة بسيطة وأنيقة 
قصات شعر للأطفا

1- ضعي السيروم اللطيف بزيت الأرجان بعد غسل الشعر وهذا سيجعل شعر ابنتك يلمع ويكون ناعماً. 
2- ضعي الزيت مرة أو مرتين كل أسبوع لتغذية وترطيب الشعر، ويساعد ذلك على جعل الشعر لامعاً وحريرياً أيضاً. 

3-الشعر الخشن مشكلة شائعة هذه الأيام للعديد من فتيات المدارس. بدلاً من استخدام المنتجات الكيميائية، يمكن التغلب عليها باستخدام زيت الأفوكادو وزيت جوز الهند وزيت الأرجان بانتظام.

يمكنك حتى مزج القليل من هذا الزيت وتطبيقه بالتساوي كل أسبوع. استخدمي المزيد من الشامبو المرطب للشعر للأطفال للتغلب على المشكلة. 

4-يمكنك استخدام رذاذ الشعر في نهاية جديلة الشعر أو تصفيفه للسماح لتسريحة الشعر بالبقاء كما هي لفترة طويلة.