ياسمين صبري تؤكد عودتها إلى التمثيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

بعد غياب متواصل من موسم رمضان 2020، قدمت النجمة ياسمين صبري أول إشارة لتأكيد مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، بعدما نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها وهي تطالع سيناريو عمل جديد تكتمت تفاصيله، ولكنها كشفت عن تعاونها مع شركة سينرجي.

ياسمين صبري
تسمية


وشاركت ياسمين صبري جمهورها، بصورة سيناريو عمل جديد، عبر ستوري على حسابها الشخصي بموقع انستقرام، ولم تضع تعليقا على هذه الصورة، لتبقى التكهنات حول تعاونها مع السيناريست عبد الرحيم كمال في مسلسل "فلسفي" غير مؤكدة من الطرفين.

ياسمين صبري تشوق الجمهور لعمل فني جديد
تسمية


وسبق أن أكد الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة أن غياب زوجته ياسمين صبري عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2021، لم يكن بسبب زواجه منها، كما أوضح حقيقة إهدائه لها أغلى عقد في العالم، لافتا إلى ياسمين تمثل الوجه الدعائي لعدة علامات تجارية عالمية متخصصة في مجال المجوهرات والجمال.


أضاف أبو هشيمة في مداخلة مع برنامج "حديث القاهرة" من تقديم الإعلامي خيري رمضان على فضائية "القاهرة والناس"، أن زوجته ياسمين صبري لا تشارك في أي أعمال فنية في ماراثون دراما رمضان للعام 2021، ولكنه ليس السبب في غيابها، ولن يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية.

يذكر أن ياسمين صبري تفرغت العام الماضي لرعاية زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والترويج بنفس الوقت لحملاتها الإعلانية، كما بدأت الترويج لأنشطتها الاجتماعية والخيرية فأعلنت تكفلها بكافة نفقات معيشة وعلاج السيدة نعمات الشهيرة ب "بسيدة المطر" وزوجها، وقدمت مبادرة خيرية جديدة، بزيارة مستشفى سرطان الأطفال في القاهرة، وأعلنت رغبتها دعم المستشفى ومساندة الأطفال المرضى بالسرطان، في رحلة صمودهم في مواجهة المرض الخبيث.

ياسمين قامت بنشر عدة صور من كواليس زيارتها إلى المستشفى عبر حسابها بموقع تويتر وغردت قائلة: في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان، قضيت يوم حلو اوي معاهم، شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي، وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا.

ونظم المستشفى استقبالا شارك فيه عدد من الأطفال، والدكتور شريف أبو النجا، المدير التنفيذي لمجموعة 57357، مدير عام المستشفى، وتم عرض فيديو لها يتضمن لقطات من زياراتها السابقة للمستشفى.

وقال أحمد عبد المنعم، مدير عام العلاقات العامة بالمستشفى، إن إحدى الأطفال بالمستشفى وتدعى "سلمى" 14 سنة، طلبت مقابلة الفنانة ياسمين صبري، وحققت لها المستشفى أمنيتها، بعد تواصلها مع الفنانة مباشرة، ونقلت لها أمنية الطفلة، وهو ما قابلته ياسمين صبري بقبول وترحاب.

ووزعت ياسمين الهدايا على الأطفال، وزارت ورشة العلاج بالفن، وعرضت فيها "أماني إبراهيم"، مديرة الورشة، معلومات عن دور العمل الرائع الذي تقوم به الورشة في تحسين الحالة النفسية للأطفال، ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج، حيث يستعرضون إمكانياتهم ومواهبهم من خلالها، ويقضون فيها أوقات سعيدة دوما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"