اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد هنيدي يحتفل بتحقيق فِيلمه «الإنس والنمس» 50 مليون جنيه بمشاركة الجمهور في السينمات

منة شلبي وهنيدي يحتفلان من كواليس فيلم الإنس والنمس
منة شلبي وهنيدي يحتفلان بفيلم الإنس والنمس

أعلن الفَنّان محمد هنيدي تَخَطّي فيلمه الأخير الإنس والنمس حاجز الـ50 مليون جنيه منذ طرحه في السينما منذ شهر تقريباً.
وابتهاجاً بهذه المناسبة التي يعتبرها حدثاً خاصاً له وسعادة غامرة حققها هنيدي بعد اختفاء 5 سنوات عن السينما منذ آخر أفلام مع النجمة درة في فيلم «عنتر ابن ابن ابن شداد»، فقد أعلن أنّه سيحتفل بهذه المناسبة بنزوله إلى السينمات والاحتفال وسط الجمهور.
 

 

الحمد لله فيلم الإنس والنمس عمل خمسين مليون ايرادات .. ومن النهاردة هنزل احتفل معاكوا في السينمات .. النهاردة هنبدأ...


Posted by Mohamed Henedy on Thursday, September 9, 2021


وقال هنيدي عبر حسابه على «فيسبوك»: «الحمد لله فيلم الإنس والنمس عمل خمسين مليوناً إيرادات»، وأضاف: «ومن النهاردة هنزل أحتفل معاكوا في السينمات.. النهاردة هنبدأ الساعة 6 في كايرو فيستفال سيتي، والساعة ٩ في سيتي ستارز، انفخوا البلاين وأقيموا الأفراح.. قولوا عايزني أجيلكم فين الأيام الجاية؟».
فيما تفاعل العديد من المتابعين عبر حسابه هنيدي ليطالبوه بزيارتهم في أماكن متعددة ما بين سينمات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

 


يدور فيلم «الإنس والنمس» يدور في إطار كوميدي تشويقي، حول موظف حكومي فقير يُجَسّده الفنان محمد هنيدي يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، التي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في غرام منة شلبي، وهي من عالم الجن، ولكن يُطارِدهما الفنان عمرو عبدالجليل الذي يُجَسِّد دور عفريت ويحاول إفساد قصة حبهما.

بوستر فيلم الإنس والنمس ويصدر عليه نجوم العمل بيومي فؤاد ومنة شلبي
بوستر فيلم الإنس والنمس ويصدر عليه نجوم العمل بيومي فؤاد ومنة شلبي


فيلم «الإنس والنمس» قصة وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وصابرين، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، ودنيا ماهر ومحمود حافظ.