اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات بلايز سوداء ناعمة لخريف 2021

بلايز سوداء
توم فورد Tom Ford

تُعد البلوزة السوداء من قطع الأزياء المُفضلة لدى الكثير من النساء، نظراً لأناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية. وقدمت أشهر الماركات العالمية العديد من التصاميم الراقية لموديلات بلايز سوداء ناعمة لإطلالات خريف 2021.

في السطور التالية، تُطلعكِ "سيدتي.نت" على موديلات بلايز سوداء ناعمة لخريف 2021، لتستوحي من بينها تصميمكِ المفضل للبلوزة السوداء المناسبة لإطلالاتكِ الخريفية:

بلايز سوداء
بلوزة سوداء ناعمة من آنا كيكي Annakiki

 

قدمت ماركة آنا كيكي Annakiki هذا التصميم الجذاب والراقي لبلوزة سوداء ناعمة في مجموعتها لخريف 2021، وهي مُصممة بأكمام طويلة مع تصميم الفرو على الأكتاف والأكمام والصدر، مما منحها مظهراً جذاباً وفخماً يناسب الإطلالات المسائية.

 

بلايز سوداء
بلوزة سوداء ناعمة من توم فورد Tom Ford

 

لإطلالة أنثوية ناعمة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لبلوزة سوداء ناعمة من ماركة توم فورد Tom Ford، صُممت من الشيفون الأسود المُبطن، حيث جاءت بتصميم البليسيه والكشكش، بأكمام طويلة مع أكتاف منفوخة، ورقبة عالية بتصميم الكشكش الذي يمتد من الرقبة وحتى البطن، في مزيج راقٍ وجذاب بين الكشكش والبليسيه، منحها تصميماً فخماً وراقياً.

 

 

بلوزة سوداء ناعمة من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

بلايز سوداء
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

لإطلالة عملية بسيطة، قدمت ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti هذا التصميم الجذاب، لبلوزة سوداء واسعة، صُممت بأكمام طويلة واسعة، مع رقبة عالية، وتصميم البليسيه الواسع على الأكتاف والصدر.

 

بلوزة سوداء ناعمة من جايسون وو Jason Wu

بلايز سوداء
جايسون وو Jason Wu

لإطلالة أكثر بساطة ونعومة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق، لبلوزة سوداء من ماركة جايسون وو Jason Wu، صُممت بأكمام طويلة، مع رقبة دائرية عالية، وتصميم الورود السوداء الصغيرة البارزة، لإطلالة أكثر أناقة.