اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فريدة سيف النصر: لست ممثلة اغراء وكل المعلومات المتداولة عني "كاذبة"

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
استغلت النجمة المصرية فريدة سيف النصر وقوع أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في خطأ الاحتفال بيوم ميلادها في غير موعده، للرد على كل الشائعات والمعلومات المغلوطة التي يتم تداولها إعلاميا في كل مناسبة تخصها، ورفضت تماما تصنيفها كممثلة اغراء، كما أكدت أن اسمها الحقيقي ليس سوسن كما يروج البعض.
بطاقة الرقم القومي لفريدة سيف النصر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
بطاقة الرقم القومي لفريدة سيف النصر - الصورة من حسابها على الفيس بوك


فريدة قدمت توضيحا بالعامية المصرية مليء بالسخرية، ولجأت لخطوة خطيرة وهي نشر بطاقة الرقم القومي كاملة للتأكيد على صحة كلامها، رغم التحذير مؤخرا من خطورة هذا الفعل مع انتشار الجرائم الرقمية.

طيب..برغم اللي الواحد فيه..مش سايبيني في حالي..كل المواقع حتي بيروت كل الجرايد الاليكترونيه والويكيبيديا..معقول حتي...


Posted by Farida Saif Elnasr on Friday, September 10, 2021



أشارت فريدة في بداية الرد إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية احتفلت بيوم ميلادها أمس 10 سبتمبر، وهذا التاريخ غير صحيح وحسب بطاقة الرقم القومي فهي من مواليد 8 مايو عام 1959.

وأضافت: بيهنوني بعيد ميلادي واسمي ونبذه عني كله غلط.. انا اسمي فريده جلال سيف النصر علي اسم جدتي.. انا اتولدت في مستشفي العجوزه..انا مدرستي ابتدائي النهضه الخاصه..اعدادي ثانوي القوميه.. كلهم في العجوزه.. بعد كده فنون جميله زمالك.. كان سابقني كل من حسين الامام معالي زايد صلاح عناني وكتير انا دخلت اعدادي وهما آخر سنه.

ونفت فريدة كل المعلومات المتداولة عن زيجاتها المتعددة، مؤكدة أنها تزوجت مرة وأنجبت ابن وحيد اسمه محمد، ورزقت بحفيدتين لارا 5 سنوات وتاليا 3 سنوات، وأشارت إلى أنها تعيش حياتها ببساطة.

وكشفت فريدة عن كواليس دخولها عالم الفن مؤكدة أنها اشتركت في مسابقة ملكة جمال الصيف، كما تم نشر صورتها كغلاف لمجلة السينما والناس للدكتور عبد المنعم سعد، وكانت وقتها بعمر 16 عاما فقط ولكنها مكتملة الأنوثة، وضمت لجنة التحكيم النجوم فريد شوقي، سمير صبري، حسين فهمي، صفيه العمري، نيللي، جورج سيدهم، عاطف سالم، وكانت الجوائز عقود عمل، وبالفعل تعاقد معها جورج سيدهم على بطولة عمل مسرحي.

ورفضت فريدة وصفها بالممثلة المثيرة والساخنة، وسخرت من نفسها قائلة: أنا بفضل الله راجل أصلا، وأضافت أن السبب وراء هذه التسمية مشاركتها منذ أكثر من 30 عاما ببطولة فيلم "مين فينا اللي حرامي" مع النجم عادل إمام، وقالت إن الإثارة الوحيدة في الفيلم كانت جملة "نقفش في الفراخ" وهو غفيه لا يزال مستخدما حتى الآن.

وتابعت مؤكدة أنه من غير المقبول أن يتم التعامل مع دورها في الفيلم وكأنه "ذلة" تطاردها طوال هذه السنوات، وألمحت إلى أن هناك أفلام أخرة تستحق بطلاتها لقب المثيرة بقولها: يعني انا ماعملتش المذنبون ولا المغتصبون لكن هو كده.

وأبدت فريدة دهشتها من ادعاء البعض أن اسمها الحقيقي هو سوسن وأنها من مواليد حي حدائق القبة الشعبي، مؤكدة أنها لا تعرف الحي المذكور مع وافر الاحترام لقاطنيه، وليست من مواليد 10 سبتمبر 1961 كما يقولون، ولكنها من مواليد حي العجوزة واسمها فريدة على اسم جدتها.

كما نفت فريدة خضوعها لجراحة تجميل أو ارتداء باروكة شعر، وأشارت إلى أن أصل عائلة والدها من الصعيد بينما عائلة والدتها من الإسكندرية، وتمنت الا يتم تداول المعلومات المغلوطة عنها مرة أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"