نشاطات سياحية مغرية في بورا بورا

يورا بورا
نشاطات سياحية مغرية في بورا بورا

تعدّ بورا بورا جوهرة بولينيزيا الفرنسية، وتحتل المرتبة الأولى في العديد من قوائم السفر. بالإضافة إلى جمالها الطبيعي الذي لا مثيل له، هناك الكثير لاختباره في هذه الجزيرة الصغيرة. في الآتي، أفضل النشاطات السياحية في بورا بورا.

بورا بورا
تعدّ بورا بورا جوهرة بولينيزيا الفرنسية

 

زيارة سوق لؤلؤة تاهيتي


تسوق لشراء اللؤلؤة السوداء المثالية في سوق لؤلؤة تاهيتي، وهي واحدة من أكبر عمليات زراعة اللؤلؤ في تاهيتي. تحصد اللؤلؤ في العديد من الجزر المرجانية في جميع أنحاء المنطقة، مما يوفر العديد من الوظائف المحلية. تصفح المجموعة الكبيرة من المجوهرات مسبقة الصنع، أو اختر اللؤلؤة المثالية من بين الآلاف.

تابعوا المزيد: فارنا وجهة سياحية لمحبي الشاطئ ونشاطاته


استكشاف جبل أوتيمانو الشاهق


من المحتمل أن تكون قمتا هذا البركان المهيب الأكثر تصويراً في المنطقة، مما يضمن مكانه في قائمة الأشياء التي يجب القيام بها في بورا بورا. على ارتفاع 2385 قدماً فوق البحيرة، يوصى المتنزهون الذين يزورون جبل أوتيمانو باصطحاب مرشد. أو ينصح بتجربة جولة بالدفع الرباعي حول قاعدة الجبل لمشاهدة تشكيلات الكهوف والآثار القديمة الرائعة.

تابعوا المزيد: سياحة في كوبنهاغن على متن الدراجة

 

الاسترخاءعلى شاطئ ماتيرا


يقع هذا الامتداد على لمسافة ميل من الرمال البيضاء في الطرف الجنوبي من بورا بورا. تصطف أشجار النخيل المتمايلة على الشاطئ، وربما كان أحد الأسباب التي تجعل شاطئ ماتيرا يُسمّى بشكل متكرر كواحد من أجمل الشواطئ في العالم. السباحة والغطس هنا لا بدّ منهما، مع منحدر لطيف في البحيرة الدافئة ذات القاع الرملي. عندما الشعور بالجوع، يمكنك قصد مطعم Fare Manuia لتناول الطعام بجانب المسبح مع السكان المحليين.

بورا بورا
إن استئجار اليخوت هو بلا شك أفضل طريقة لمشاهدة جزر بولينيزيا الفرنسية

 

الاستمتاع بغروب الشمس


عندما تغرب الشمس، توجه إلى منتجع مواجه للغرب واحصل على مقعد على الشاطئ، يمكنك الوصول إلى هناك مبكراً للحصول على أفضل إطلالة لك. 

 

زيارة محمية السلاحف


عند إعداد قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها في بورا بورا، أضف زيارة إلى مركز بورا بورا للسلاحف للتغذية الصباحية والجولة التعليمية. يتم إحضار السلاحف المصابة هنا للشفاء والتعافي. تذهب جميع العائدات لمساعدة السلاحف، ويمكن للضيوف المشاركة في رعايتهم وحتى السباحة معهم.

 

إجازة على متن يخت مستأجر 


إن استئجار اليخوت هو بلا شك أفضل طريقة لمشاهدة جزر بولينيزيا الفرنسية الرائعة. استمتع بالمناظر على الأرض ثم القفز على متن يختك الخاص لتجربة الإبحار في بحيرات بورا بورا الخفية والقرى الصغيرة والمواقع القديمة بدون مسار محدد، كل ذلك وفقاً لسرعتك الخاصة. يتعامل القبطان والشيف الخاص بك مع كل التفاصيل، من حجوزات العشاء في أفضل مطعم محلي، إلى كوكتيلات ما بعد العشاء تحت النجوم.

تابعوا المزيد: رحلة سياحية إلى ليفربول خاصة بهواة التاريخ والفن