اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات فساتين براقة من وحي كاميلا كابيلو

كاميلا كابيللو- الصورة من حسابها على إنستغرام
كاميلا كابيللو- الصورة من حسابها على إنستغرام

المطربة الأمريكية الكوبية "كاميلا كابيلو" تعتبر واحدة من النجمات الشابات الأكثر متابعة في عالم الغناء والموضة معاً فكثير من الجيل الجديد يقلد أزياءها، وتعتمد "كاميلا" على الملابس ذات الطابع الأنثوي، وفي بعض الأحيان تضيف لها لمسة لاتينية لتعكس أصولها.
 
وهذه العناصر الذي تتواجد في إطلالتها جعلت لها ذوقاً خاصاً وفريداً يتطلع لتقليده الكثيرات حول العالم وخاصة عندما تتألق بفساتين السهرة المميزة سواء في جلسة التصوير أو على السجادة الحمراء وقد اخترنا لكِ اليوم ٤ إطلالات من اختيار "كاميلا كابيلو".


 
فستان سندريلا:

فساتين براقة
كاميلا كابيللو- الصورة من حسابها على إنستغرام


 
في أحد العروض الخاصة بفيلمها "سندريلا" ارتدت "كاميلا" فستاناً بلونين حيث كانت التنورة بالأسود وقصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، الجزء العلوي فضي، واعتمدت معه بوت أسود طويلاً.

تابعي المزيد: موديلات فساتين ماكسي بأكمام منفوخة لمختلف المناسبات


 
تنورة وقميص:

فستان بسيط من تنورة منفوشة وقميص
كاميلا كابيللو- الصورة من حسابها على إنستغرام

 
ومن الأفكار المختلفة التي اعتمدتها "كاميلا" هو اعتماد تنورة مطرزة ومنفوشة من التل الزهري، مع قميص أبيض، وهي إطلالة مناسبة لسنها وبسيطة في نفس الوقت من دون تعقيدات.

تابعي المزيد: موديلات فساتين أوف شولدر 2021


 
الأساسيات:

أحيانا تميل كاميلا إلى التصميمات البسيطة
كاميلا كابيللو -الصورة من حسابها على إنستغرام


 
وفي بعض الأحيان تميل "كاميلا" إلى اعتماد تصميمات بسيطة من دون ابتكارات، وهذا يضمن لها إطلالة ناعمة وراقية وجذابة في نفس الوقت، حيث اعتمدت من قبل في إحدى حفلات الغرامي فستاناً بسيطاً بتنورة كلوش وجزء علوي من دون أكمام مع ياقة عالية.

تابعي المزيد: فساتين سواريه للجسم الممتلئ


 
الأسود:

الفستان الأسود قطعة أساسية لدى كل امرأة
كاميلا كابيللو -الصورة من حسابها على إنستغرام

 
وكأي امرأة لا تستغنى عن وجود فستان أسود، تمتلك "كاميلا" العديد منها من بينها ذلك الفستان الطويل من أحد الجوانب والقصير من الجانب الآخر مع جزء من القماش الذهبي عند الأطراف لكسر اللون الأسود.

تابعي المزيد: فساتين باللون الزهري موضة خريف 2021 لأنوثة لافتة