اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جولة على إطلالات حفل الـMet Gala الأكثر تميّزاً عبر السنوات

حفل الMet Gala
بلايك لايفلي Blake Lively الصورة من موقع Town and Country Magazine الإلكتروني

تشهد اليوم مدينة نيويورك الأميركية فعاليات حفل الـMet Gala السنوي والذي يهدف إلى جمع التبرّعات لصالح معهد Metropolitan Museum of Art’s Costume. وقبل التعرّف على الإطلالات الجديدة التي سيختارها النجوم  والنجمات هذا العام، سنقوم بجولة على أكثر الإطلالات تميّزاً خلال الأعوام السابقة.

 

ريهانا Rihanna

ريهانا في حفل Met Fala
ريهانا الصورة من موقع the cut الإلكتروني 

بعيداً عن حفل الأزياء العالمي Met Gala، غالباً ما تطلّ النجمة الشابة ريهانا بأزياء غريبة وجريئة تعجز كثيرات من الفنانات عن اختيارها. ولحفل الMet Gala للعام 2015، ارتدت ريهاناً فستاناً أصفر مصنوعاً من المخمل والفرو، يزيّنه ذيل ضخم وعريض. هذا التصميم كان من توقيع المصمّمة الصينية غوي باي Guo Pei.

 

تابعي المزيد: أجمل فساتين النجمات في حفل الـ Met Gala على مر الزمن

ريهانا في حفل Met Gala
ريهانا الصورة من موقع Town and Country Magazine الإلكتروني

وفي إطلالتها للحفل نفسه في العام 2017، اختارت ريهانا فستاناً قصيراً بتصميم غريب من مجموعة Comme des Garcon  لخريف 2016.

 

زندايا Zendaya

زندايا في حفل Met Gala
زندايا الصورة من موقع Town and Country Magazine الإلكتروني 

في حفل الـMet Gala للعام 2018 أطلت النجمة الشابة زندايا Zendaya  بزيّ محارب باللون الفضي من توقيع دار أتيلييه فيرساتشي Atelier Versace وقد استطاعت آنذاك أن تسجّل حضورهاً لافتاً على السجادة الحمراء وإطلالة كانت حديث الصحافة العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي على اختلافها.

 

تابعي المزيد: بريانكا شوبرا وديبيكا بادوكون تتحضران لحفل Met Gala 2019

 

كاتي بيري Katy Perry

كاتي بيري في حفل Met Gala
كاتي بيري الصورة من موقع Town and Country Magazine الإلكتروني 

لعلّ هذه الإطلالة لكاتي بيري Katy Perry هي الأغرب على الإطلاق بين جميع الإطلالات التي تشهدها سجادة هذا الحفل. فقد حضرت كاتي إلى حفل الMet Gala  في العام 2019 بزيّ على شكل ثريا مشتعلة فكانت إطلالتها مشرقة ومتوهّجة وجريئة في الوقت نفسه. الزيّ الذي يتألف من كورسيه تحوي 18 قطعة فولاذية وبطاريتين مخفيتين لإشعال اللمبات، يزن 40 باونداً أي ما يساوي تقريباً 18 كيلوغراماً!

 

ليدي غاغا Lady Gaga

ليدي غاغا في حفل Met Gala
ليدي غاغا الصورة من موقع CRfashion الإلكتروني 

لا يختلف اثنان على إطلالات الليدي غاغا التي تبتعد كل البعد عن الخيارات التقليدية. فهي صاحبة ذوق فريد يتخطى حدود الجرأة في معظم الأحيان. إلا أن إطلالات خلال حفل الMet Gala للعام 2019  كانت لافتة من حيث تعددّ القطع الذي تضمّنه الزيّ. فقد خلعت المعطف الزهري لتظهر فستاناً أسود من دون أكمام من تحته ثم ما لبثت أن ظهرت بفستان باللون الفوشيا بأكمام رفيعة حتى تظهر بلوك أخير عبارة عن ملابس داخلية جريئة جداً نسّقتها مع حذاء بتصميم مميّز. إطلالة لايدي غاغا Lady Gaga كانت من توقيع المصمم العالمي براندن ماكسويل Brandon Maxwell.

 

كارا ديليفين Cara Delevingne

لحفل Met Gala من العام 2017 اختارت عارضة الأزياء العالمية كارا ديليفين Cara Delevingne إطلالة ميتاليكية متوهّجة بدأت من شعرها الذي لوّنته بصبغة فضيّة وزيّنته بأحجار الكريستال، وصولاً إلى البذلة التي ارتدتها من دار شانيل Chanel.

 

تابعي المزيد: Met Gala 2019: كيندال وكايلي جينر شقيقات سندريلا..وجاريد ليتو يحمل رأسه

 

جيجي حديد Gigi Hadid

جيجي حديد في حفل Met Gala
جيجي حديد الصورة من موقع Town and Country Magazine الإلكتروني 

بدورها أطلت العارضة الشابة جيجي حديد Gigi Hadid خلال حفل الـMet Gala عام 2018 بفستان بتصميم جريء ولافت من توقيع علامة فيرساتشي Versace. 

 

بلايك لايفلي Blake Lively

بلايك لايفلي في حفل Met Gala
بلايك لايفلي الصورة من موقع Town and Country Magazine الإلكتروني 

قد تكون هذه الإطلالة للنجمة بلايك لايفلي Blake Lively من أجمل وأرقى إطلالات حفل الـMet Gala على الإطلاق. فقد تألقت النجمة في العام 2018 بفستان باللون الأحمر الياقوتي، مطرّزاً بالكامل بخيوط ذهبية وبأسلوب فنيّ مبتكر.  الفستان الذي حمل توقيع دار فيرساتشي Versace تميّز بتصميمه الملكي الفاخر وبذيل ضخم زاد من فخامته.

 

تابعي المزيد: أزياء النجمات في حفل الـ Met Gala 2019 الأغرب في تاريخ الموضة