اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بسمة بوسيل: ربنا يخلصني من الناس الخائنة في حياتي

بسمة بوسيل - الصورة من حسابها على إنستقرام
بسمة بوسيل - الصورة من حسابها على إنستقرام

يبدو أن علاقة النجم تامر حسني بزوجته المغربية بسمة بوسيل في طريقها لأزمة جديدة، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تؤكد أن تامر على علاقة بفاتنة جديدة تدعى يارا ظهرت برفقته مؤخرا في أحد الأفراح، وتطوع البعض مؤكدا أن تامر تزوج من السيدة الجميلة عرفيا، وزاد الأمر تعقيدا منشور جديد لبسمة بوسيل ناشدت فيه الله أن يخلصها من "الخونة" المتواجدين في حياتها، مع تأكيدها أنها عاشت حياة صعبة.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني - الصورة من حسابها على إنستقرام

وكتبت بسمة، في رسالة غامضة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام: يا رب يخلصني من الناس المنافقة الخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل - الصورة من حسابها على إنستقرام

كما أعادت بسمة نشر صورة لحساب يحمل اسم محبيها، وكتب فيها: اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل - الصورة من حسابها على إنستقرام

وقام عدد من رواد موقع إنستقرام بإعادة مشاركة مقطع فيديو لتامر حسني من حفل زفاف وأكدوا أن مرافقته في الحفل هي زوجته الجديدة يارا وانه تزوجها عرفيا منذ فترة قريبة، دون إظهار أي دليل، واللافت أن أغلب الحسابات المروجة لهذه الشائعة تنتسب لدولة المغرب مسقط رأس بسمة بوسيل.

وسبق أن احتدمت الأمور بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب "الغيرة من المعجبات" وكادت أن تصل الأمور إلى الطلاق لولا تدخل النجمة الإماراتية أحلام بوساطة صلح استجاب لها تامر وبسمة سريعا، واعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة" أحيانا عقلها بيصغر جدا وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

وأكد تامر أحيانا بتبقى في جرعة نكد شديدة شوية، وتحتاج لأيام طويلة قبل ان تنفرج الأمور، وسخر تامر قائلا: أحيانا أدخل عليها اقولها عاملة لينا نكد إيه النهاردة، ونفى تامر أن تكون أغنيته بطلة النكد في العالم تخص بسمة، وقال أنه يعذرها لأن الوقيعة بينهما من "أولاد الحلال" كثير جدا والشائعات كمان لا ترحم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"