اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كريم فهمي يحتفل بحصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات ومشروع جديد يجمعه برامي جمال

كريم فهمي يحتفل بحصوله على الإقامة الذهبية بالإمارات - الصورة من حسابه على انستغرام
كريم فهمي يحتفل بحصوله على الإقامة الذهبية بالإمارات - الصورة من حسابه على انستغرام
احتفل الفَنّان كريم فهمي بحصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أعلن الخبر عبر منشور بحسابه على إنستغرام صاحبه ببعض الصور خلال وجوده بالإمارات.
كريم فهمي - من خلال حسابه على انستغرام
كريم فهمي - من خلال حسابه على انستغرام

ونشر كريم فهمي على إنستغرام صوره وهو بالإمارات، حيث علق على منحه الإقامة الذهبية من دولة الإمارات قائلاً: «جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة»، وأضاف: «كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعباً».




وظهر خلال الصور التي نشرها فهمي المطرب رامي جمال بصحبته هناك، حيث كشف رامي جمال عن تعاون يجمعه بالفنان كريم فهمى، في أحد المشروعات الفنية، مؤكداً أنّه سيكون مشروعاً مهماً ومفاجأة، ومعرباً عن اعتزازه وسعادته بالصداقة التي تجمع بينهما.
ونشر المطرب رامي جمال، مجموعة صور عبر حسابه على «إنستغرام»، جمعته مع فهمي، صاحبها بتعليق قائلاً: «فعلاً قليل لما بنتقابل، بس من أول يوم عرفتك فيه وأنت صديق قريب لقلبي، وفعلاً فرحت بالصدفة دي والسفرية دي بكل تفاصيلها، وزي ما انتوا شايفين أقنعنا بعض بمشروع مهم جداً ومفاجأة قريباً جداً».

يشار إلى أنّ آخر أعمال الفنان كريم فهمي فيلم «ديدو»، مع كل من حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وهدى المفتي، ونور قدري، وعمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»