اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعلّمي طرق لتنسيق الفستان القصير مع المعطف الطويل

تعلّمي طرق تنسيق الفستان القصير مع المعطف الطويل
تعلّمي طرق تنسيق الفستان القصير مع المعطف الطويل

يعتبر المعطف الطويل من قطع الملابس الأساسية التي لا تستغني عنها كل امرأة في موسمي الخريف والشتاء، لما يضفيه من أناقة بالغة على إطلالة المرأة ولمسات من الأنوثة والجاذبية على إطلالتها، ويشكل الفستان القصير مع المعطف الطويل مزيجا عصريا مثاليا يمكنك اعتماده هذا الخريف لتتمتعي بإطلالة ساحرة تخطف الأنظار، إليك طرق تنسيق الفستان القصير مع المعطف الطويل لتختاري منها ما يناسبك..

- يمكنك اعتماد تلك الإطلالة الفريدة والتي تتكون من المعطف الماكسي باللون البيج الناعم، والذي يعد من أجمل ألوان المعاطف التي يمكنك اعتمادها هذا الموسم، ونسقي مع المعطف فستان قصيرا باللون الأبيض أو الذي يدمج بين لونين بالتصميم الذي يعجبك، ولكن يفضل أن يكون الفستان مناسبا لشكل الجسم وألا يكون فضفاضا ليتلائم مع المعطف الطويل الذي تعتمدينه.

طرق لتنسيق الفستان القصير مع المعطف الطويل
طرق لتنسيق الفستان القصير مع المعطف الطويل

- ولإطلالة تناسب الخروجات النهارية يمكنك اعتماد فستانا قصيرا مزينا بالطبعات ونقوش الأزهار المناسبة لفصل الخريف، على أن تنسقيه مع معطف طويل بلون مناسب للون الفستان وفقا لاختيارك، فيمكنك اعتماد المعطف البني المميز لتتمتعي بإطلالة عصرية مفعمة بالجاذبية، كما يمكنك اعتماد القبعات الأنيقة لتكتمل إطلالتك على نحو مثالي.

إطلالة تناسب الخروجات النهارية بمعطف وفستان مزين بطبعات الزهور
إطلالة تناسب الخروجات النهارية بمعطف وفستان مزين بطبعات الزهور

تابعي المزيد: ميت غالا Met Gala 2021 احتفاء بالموضة الأمريكية

- لا تترددي في اعتماد تلك الإطلالة الساحرة عند الذهاب إلى السهرات أو الحفلات، فيمكنك اعتماد معطف فرو باللون الأبيض والذي سيضفي لمسات من الفخامة والرقي على إطلالتك، ونسقي معه فستانا قصيرا مرصعا بالخيوط الفضية والأحجار البراقة، ولكن إذا كنت تفضلين الإطلالات البسيطة فيمكنك الاكتفاء فقط باعتماد المعطف الفرو مع فستان بتصميم بسيط ولون ناعم. 

إطلالة ساحرة تناسب السهرة مع المعطف الفرو
إطلالة ساحرة تناسب السهرة مع المعطف الفرو

- جربي اعتماد هذه الإطلالة المميزة والتي يمكنك تنسيقها بسهولة، اعتمدي فستان أحمر قصير بعقدة أمامية من الأمام لمظهر عصري، واختاري معه معطف الترنش الطويل باللون البيج الفاتح والذي يطغى على قماشه لمعانا ناعما، حيث يتناغم اللونان بشكل رائع لتتمتعي بإطلالة لافتة تخطف الأنظار في الخريف.

إطلالة بمعطف الترنش الطويل  وفستان أحمر بعقدة أمامية
إطلالة بمعطف الترنش الطويل وفستان أحمر بعقدة أمامية

تابعي المزيد: نسّقي الجينز بطريقة أنيقة من وحي عروض خريف وشتاء 2021-2022

- يمكنك اعتماد المعطف الأبيض الطويل مع فستان ناعم مزين بالنقاط البيضاء واختاري لونه كما ترغبين ليناسب لون المعطف الطويل، فهذه الإطلالة الرائعة ستزيدك جمالا وجاذبية، وسيمنحك الفستان القصير المزين بالنقاط بالبيضاء تأثيرا أنثويا ساحرا. 

المعطف الأبيض يضفي على إطلالتك جاذبية من نوع خاص
المعطف الأبيض يضفي على إطلالتك جاذبية من نوع خاص

تابعي المزيد: التنورة الميدي خيارك لإطلالة أنيقة ومحتشمة في الوقت نفسه