تامر عاشور بالفيديو: لا أغار من عمرو دياب وهذا سبب عشقي للأغاني الحزينة

تامر عاشور - الصورة من حساب تامر عاشور على الفيس بوك
تامر عاشور - الصورة من حساب تامر عاشور على الفيس بوك

أكد المطرب تامر عاشور على شعوره بالتقدير الكامل للنجم عمرو دياب، وأغنياته التي يقدمها، مشيرًا أنه لا يغار منه، وأنه من محبيه، وكان يتمنى تقديم بعض أغانيه، كما كشف سر تخصصه في تقديم الأغاني الرومانسية الحزينة، وأعلن رأيه للمرة الأولى في ظاهرة المهرجانات نافيا كونها فنا من فنون الغناء، والمفاجأة كانت في تعليق من المطربة أنغام أعلنت فيها عن تعاونها مع تامر في عدة أغنيات قريبا.

تامر عاشور
تامر عاشور - الصورة من حساب تامر عاشور على الفيس بوك

أضاف تامر عاشور خلال لقائه ببرنامج الحكاية، مع الإعلامي عمرو أديب: أكثر ما يعجبني في عمرو دياب أختياره لألحانه، وإختياره لكلمات الأغاني، كما أنه يواكب كل ما هو جديد، وعارف الجمهور عايز إيه.

 

وأشار تامر عاشور إلى أنه كان يريد أن يغني بعض الأغاني التي قدمها الهضبة عمرو دياب قائلًا: كان نفسي أغني كتير من أغانيه، زي بعد الليالي، وتملي معاك.

واعترف تامر بتقليده لعمرو دياب أثناء طفولته قائلا: وأنا صغير كان نفسي أبقى عمرو دياب في التفاصيل والطريقة وتأثيره على الجمهور.

 

وكشف عاشور عن رأيه في المهرجات الشعبية، مشيرًا إلي أنها لا تعتبر فنا من فنون الغناء العربي المعروفة، وأضاف: بالنسبة لي المزيكا مقسومة إلي نصفين، لدينا أنواع من الأغاني المختلفة، ولكن المهرجانات الشعبية بعتبرها ليست من الأغاني.

 

وأضاف تامر عاشور: لأن الأغاني لديها مقاييس، ولحن، ومزيكا، وهذا المطلوب، ولكن المهرجانات لا يوجد فيها هذه العناصر، وأنا موافق أنها قادرة على إسعاد الناس في أفراحها واعتبرها شكلا من أشكال الراب الغربي.

وأوضح تامر عاشور، أن مواصفات الأغنية التي تعيش مع الجمهور هو اختيار الكلام وتنوع الموسيقى واللحن، لافتا إلى أن الحفلات حالياً أصبح بها غناء وهزار وضحك و"دندنة" مع الجمهور.

وفى مداخلة هاتفية من النجمة أنغام، كشفت الأخيرة أنها تحب تامر عاشور للغاية، وأن الحفلة الأخيرة التى جمعتهما كانت في السعودية ضمن حفلات صيف جدة، وأكدت أنه ملحن كبير للغاية، وكشفت أنغام أنها ستتعاون مجددا مع تامر عاشور فى أغنية جديدة من ألحانه وكلمات نادر عبد الله.

 

وأكدت أنغام أن تامر يتمتع بألحان مميزة، بالإضافة إلى أنه صوت مميز ورائع، وخلال الفترة المقبلة ستكون له عدة أغان مهمة، وقالت: تامر عاشور من القليلين اللي بيغنوا حلو أوي وبيلحنوا حلو أوي.. وبياخد الأغنية لمشهد رائع، وكمان عملي (ياريتك فاهمني) من أحلى ما غنيت.

 

وأكد تامر عاشور أنه يميل إلى الأغاني الحزينة، خصوصا وأنها تخترق الوجدان والقلب والعقل مباشرة، مشيرا إلى أنه سيقدم عدة أغانٍ جديدة من تلك النوعية التي تمس القلوب.

أشار تامر إلى أنه يقدر المرأة تقديرا كبيرا، حيث إنها تعتبر كل حياته، فهى الأم والزوجة والأخت والابنة، مشددا فى الوقت ذاته على أنه لا يحب "العند" فى الستات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"