إلهام الفضالة عضو لجنة تحكيم جائزة "عمار 2021"

الفنانة إلهام الفضالة من حسابها في إنستقرام
الفنانة إلهام الفضالة من حسابها في إنستقرام

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة خبر انضمامها إلى عضوية لجنة تحكيم جائزة "عمار" لدعم المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة لهذا العام.

الفضالة نشرت الخبر عبر حسابها الرسمي في إنستقرام وعلقت قائلة: (تحت رعاية سعادة وزير التنمية والموارد البشرية المهندس أحمد سليمان الراحجي حفظه الله.. سعدت وتشرفت بانضمامي للجنة تحكيم مسابقة جائزة عمار 2021 في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى دول الخليج العربي)، وتفاعل متابعوها معها وتمنوا لها التوفيق.

وقد كانت الإعلامية مهيرة عبد العزيز قد أعلنت قبل فترة انضمامها الى لجنة تحكيم نفس الجائزة، حيث كتبت على حسابها على انستغرام: "سعيدة جداً بانضمامي إلى لجنة تحكيم جائزة عمار لدعم المبدعين من أصحاب الهمم واكتشاف المواهب في جميع دول الخليج العربي".

يُذكر أن الفنانة إلهام الفضالة والفنان شهاب جوهر يستعدان لتجربة فنية جديدة في مسلسل يحمل عنوان (حوبتي)، من تأليف عبد الله الرومي وإخراج حاتم حسام الدين، ويقع في 8 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقد انتهت إلهام مؤخراً من تصوير (من بعدي الطوفان)، إخراج مناف عبدال، تأليف علي الدوحان، ومن المقرر عرضه خلال موسم الخريف.