اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في اليوم الوطني السعودي.. استوحي أزياء باللون الأخضر من النجمات ومدونات الموضة

إطلالة باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي
لانا الساحلي- الصورة من حسابها على إنستغرام

مع اقتراب اليوم الوطني السعودي والتحضير للاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة، اخترنا لك بعض الإطلالات التي تألقت بها النجمات ومدوّنات الموضة والتي اتّسمت بلونها الأخضر المنعش الذي تفاوتت درجاته.

 

لانا الساحلي

إطلالة باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي
لانا الساحلي- الصورة من حسابها على إنستغرام


استوحي من إطلالة المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي لانا الساحلي إطلالة بالعباية أو القفطان باللون الأخضر الداكن الأنيق. اختارت لانا هذه العباية من علامة Orient 499 وهي مصنوعة من قماش الساتان ومطرّزة بخيوط ذهبية أنيقة.

تابعي المزيد: اختاري قفاطين باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

 

كارلا حداد

أزياء باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي
كارلا حداد -الصورة من حسابها على إنستغرام


في إحدى حلقات برنامجها التلفزيوني أطلّت كارلا حداد بفستان باللون الأخضر الدافئ من علامة Dolce Farfalla وهو يتميز بفتحة صغيرة عن البطن وبأكمام منتفخة بعض الشيء. يمكن أن تختاري هذا الفستان خلال سهرة احتفالية لمناسبة اليوم الوطني السعودي وأن تنسّقي معه إكسسوارات باللون الذهبي تزيد من إشراقة إطلالتك.

 

نجوى كرم 

إطلالة باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي
نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام


تعشق النجمة نجوى كرم الجمبسوت فهو يظهر قوامها رشيقاً وممشوقاً. وقد اخترنا لك جمبسوت ارتدته نجوى في إحدى المناسبات الخاصة يتميّز بياقته المقفلة وبأكمام تصل إلى منتصف الذراع. وقد اختارت نجوى أن تزيّن هذا الزيّ بحزام من الجلد الأسود. بإمكانك أن تختاري حزاماً بلون ميتاليكي لتضفي وهجاً إلى طلّتك.

 

تابعي المزيد: في اليوم الوطني السعودي، ارتدي الأخضر على طريقة النجمات

 

كارن وازن

إطلالة باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي
كارن وازن -الصورة من حسابها على إنستغرام


في إحدى جلساتها التصويرية اختارت كارن وازن فستاناً باللون الأخضر العشبي المنعش. هو فستان بأكمام منتفخة ومزيّنة بالثنيات مع ياقة مستديرة ومرصّعة بالأحجار الكريستالية اللامعة.

 

مايا دياب

أزياء باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي
مايا دياب -الصورة من حسابها على إنستغرام


تنورة ماكسي بتصميم عصري وباللون الأخضر الفاتح اختارتها مايا دياب في إحدى رحلاتها وقد نسّقت معها قميصاً باللون الأبيض عقدته من الأمام. هذه التنورة تناسب مشاويرك النهارية كما بإمكانك أن تختاري معها توب بتصميم غنيّ لتمضية عشاء مع الأصدقاء.

 

تابعي المزيد: أزياء باللون الأخضر لمناسبة اليوم الوطني السعودي