اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبل تكشف النقاب عن ساعة Watch series7

أبل تكشف النقاب عن ساعة Watch series7
أبل تكشف النقاب عن ساعة Watch series7

أعلنت شركة أبل عن Apple Watch Series 7 في حدثها السنوي للكشف عن منتجاتها الجديدة التي نظمته الشركة يوم الثلاثاء، وذلك خلال حفل رقمي تم بثه عبر الإنترنت.

وتماماً مثل سابقاتها، تتوفر Apple Watch 7 في نسختين - 41 ملم و 45 ملم، بزيادة من 40 و 44ملم في إصدارات Apple Watch السابقة، التي ستكون متاحة بسعر 399 دولار.

وتأتي Series 7 بأحجام 41 مم و45 مم، بزيادة من 40 و44 مم من الموديلات السابقة، وتتميز بشاشة Retina معاد تصميمها مع مساحة شاشة أكبر بكثير وحدود أرق، مما يجعلها أكبر شاشة وأكثرها تقدماً، وتسمح الحدود الأضيق للشاشة بتكبير مساحة الشاشة، مع الحد الأدنى من تغيير أبعاد الساعة نفسها.

وتتميز Apple Watch Series 7 أيضاً بواجهة مستخدم محسّنة للشاشة الأكبر، ما يوفر إمكانية قراءة أكبر وسهولة في الاستخدام، بالإضافة إلى وجهين فريدين للساعة Contour و Modular Duo المصممان خصيصاً للجهاز الجديد.

تابعي المزيد: خطر على الكاميرا. آبل تحذر من ركوب الدراجات النارية بهاتف الآيفون

ووضع الشاشة الذي يعمل دائماً أكثر سطوعاً بنسبة 70 %، والشاشة الجديدة تمتلك أيضاً طرقاً جديدة للتفاعل، باستخدام لوحة مفاتيح كاملة تدعم التمرير السريع.

ولعل التغيير الأبرز في Apple Watch هو حالتها نفسها، حيث تغير الغلاف الكلاسيكي المنحني الذي كان يحدد هوية Apple القابلة للارتداء منذ أول ساعة Apple Watch واتبعت عن كثب لغة تصميم iPhone 6/7/8 بإطارها المنحني قليلاً، فيما ظل التاج الدوار والزر الجانبي دون تغيير.

وتتوافق Apple Watch Series 7 مع سوار Apple Watch الحالي على الرغم من تغيير التصميم، وهو خبر سار لأولئك الذين استثمروا بالفعل بعمق في النظام البيئي.