اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل بودرة معطرة للجسم بعد الاستحمام

أفضل بودرة معطرة للجسم بعد الاستحمام
أفضل بودرة معطرة للجسم بعد الاستحمام

تعطير الجسم بعد الاستحمام مباشرةً، يعدّ من الطقوس الجمالية التي لا يمكن تجاهلها. ومع تعدّد أنواع مستحضرات تعطير الجسم، تبقى البودرة المعطرة أهمها. في الآتي، جمع "سيدتي.نت" لك باقة من أفضل بودرة معطرة للجسم بعد الاستحمام بنغمات متنوعة تناسب ذوقك.

أفضل بودرة معطرة للجسم بعد الاستحمام 

إليك، سيدتي أفضل بودرة لتعطير الجسم بعد الاستحمام من أهم الماركات العالمية.

 

بودرة عطر الماس الأبيض من إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor White Diamonds

بودرة لتعطير الجسم بعد الاستحمام
بودرة الجسم المعطرة الكلاسيكية من إليزابيث تايلور وايت دايموندز

امنحي نفسك لمسة أنثوية ومغرية مع بودرة الجسم المعطرة الكلاسيكية من إليزابيث تايلور وايت دايموندز، التي ستجعلك تشعرين بالانتعاش والجاذبية طوال اليوم. هي منتج غني وفاخر مستوحى من شخصية تايلور وبريقها. تحتوي على مكوّنات عليا من زنبق الأمازون ونيرولي بيغاريد وقلبه من مسك الروم والياسمين والورد النرجسي. المكوّنات السفلية من العنبر، طحلب البلوط، الباتشولي، وخشب الصندل ميسور تحيط بالعطر بشكل جميل. يمكنك استخدامها كما هي أو يمكنك استخدامها مع عطر من نفس المجموعة.

بودرة مورنينغ فريش من شاور تو شاور Morning Fresh Body Powder, Shower to Shower

بودرة للجسم
بودرة لتعطير الجسم بنغمات اللافندر والعنبر

استمتعي بالنضارة المطلقة أثناء تدليل بشرتك، وحافظي على انتعاشك لفترة أطول مع هذه البودرة التي صُممت لتبقيك جافة طوال اليوم بتركيبتها الفريدة. تجمع البودرة التي تم إصدارها على مدار الوقت بين اللافندر والعرعر والعنبر لتمنحك نضارة فائقة. متعددة الاستخدامات في جميع أنحاء الجسم لامتصاص العرق والرائحة بشكل فعال. ضعي البودرة على جسمك بعد الاستحمام أو قبل ارتداء الملابس للحصول على شعور بالانتعاش. للحصول على نتائج أفضل، ضعي على مسحوق الغبار هذا عطراً من نفس المجموعة.

تابعي المزيد: Sisley تطلق بودرة بتقنية عالية جداً


بودرة يوث ديو من ايستيه لودر Estee Lauder Youth-Dew 

بودرة الجسم
بودرة بنفحات الورد والعنبر لتعطير الجسم 

دلّلي نفسك مع بودرة الغبار المعطرة خفيفة الوزن والحريرية التي ستجعل بشرتك تشعر برائحة غنية وناعمة. تترك بشرتك ناعمة ومريحة وتُعطرها بأناقة مع أزهار فاخرة، وتوابل غنية، وأخشاب ثمينة. تشمل المكوّنات الدافئة والغريبة الياسمين والورد والعنبر والطحلب والبتشولي، مما يخلق مزيجاً لا يُنسى من الروائح التي ترفع معنوياتك. 


بودرة وودز أوف وندسور المعطرة للجسم White Jasmine by Woods of Windsor

بودرة معطرة للجسم
بودرة جسم معطرة مع نفخة لتنعيم بشرتك وتجديدها

بودرة وودز أوف وندسور في عطر زنبق الوادي لها رائحة رقيقة. بودرة جسم معطرة قليلاً مع نفخة لتنعيم بشرتك وتجديدها. تمنع فقدان الرطوبة، وتترك بشرتك معطرة وناعمة. تمتزج هذه البودرة مع الروائح الكلاسيكية الجذابة من المكونات الترابية للأوراق الخضراء الندية وزيت إبرة الراعي والحمضيات. يأتي مسحوق الغبار هذا مع نفخة ناعمة ورقيقة لسهولة التطبيق.

تابعي المزيد: كيفية اختيار لون البودرة المناسبة للبشرة السمراء


بودرة باشون من اليزابيث تايلور Passion by Elizabeth Taylor

بودرة لتعطير الجسم
بودرة لتعطير الجسم تمزج مكوناتها روائح الأزهار والياسمين والفانيليا

دعي بشرتك تنغمس في رائحة العطر الخالدة، استخدامها بعد الاستحمام ستجعلك تشعرين بالثقة طوال اليوم. رشي هذا المسحوق الناعم على كل مكان قبل ارتداء الملابس. خفيفة بما يكفي لاستخدامها يومياً، ولكنها غريبة بما يكفي لقضاء أمسية في الخارج. تحتوي على مزيج من الأزهار القوية بما في ذلك الياسمين والفانيليا.

بودرة الجسم ألتيمات كومفورت من جولد بوند Gold Bond Ultimate Comfort Body Powder

بودرة معطرة للجسم
بودرة معطرة للجسم مصممة للتحكم في الرائحة والعرق مع الحفاظ على بشرتك ناعمة كالحرير

بودرة الجسم جولد بوند ألتيمات كومفورت هي منتج خالٍ من التلك، مصممة للتحكم في الرائحة والعرق مع الحفاظ على بشرتك ناعمة كالحرير. غنية بالصبار والبابونج اللذان يعملان على تهدئة البشرة المتهيجة بينما تغذي الفيتامينات A و C و E البشرة وتجعلك منتعشة طوال اليوم.

تابعي المزيد: فوائد مذهلة لبودرة التالك لجمالكِ