اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: أحمد العوضي يستمتع بسحر سويسرا بعد الاطمئنان على ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك

شارك النجم أحمد العوضي متابعيه على موقع إنستقرام، تفاصيل أول جولة له في العاصمة السويسرية جنيف، وبدا فيها مستمتعا بسحر الموسيقى التي يتم عزفها عبر الفرق المستقلة في الشارع، وأكدت التعليقات أن هذا الفيديو يمثل أكبر دليل على تعافي زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز من أزمتها الصحية.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك

مقطع فيديو نشره العوضي عبر حسابه على إنستقرام ويظهر مطعما سويسريا كان يجلس فيه دون أن يظهر في الفيديو، وهو يصور أحد الموسيقيين خلال عزفه مقطوعة "بيلا تشاو" الإيطالية معلقا على الفيديو بكلمة "جنيف" وهو المكان الذي غادرت إليه الفنانة ياسمين عبد العزيز لاستكمال علاجها خارج مصر.

وانهالت التعليقات من نجوم الفن الذين اعتبروا المقطع رسالة جديدة للاطمئنان على تعافي ياسمين عبد العزيز من وعكتها الصحية، ومن بينهم رانيا ياسين ووالدتها شهيرة وانجي خطاب وبدرية طلبة، بينما طالب الجمهور العوضي بنشر أول صورة لياسمين بعد مغادرتها المستشفى.

وسبق أن تحدث العوضي عن حالة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أنه تم إنقاذها قبل 3 ساعات فقط من الموت، وأشار إلى أن الفريق الطبي في مصر تعامل مع تدهور حالة ياسمين بإهمال جسيم، لافتا إلى أن طبيب من الخارج هو من بادر التدخل السريع لإنقاذ حياتها، كما أكد ملاحقته للطبيب الذي أفشى أسرار ياسمين الصحية.

وقال العوضي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "ON" من سويسرا، السبت: كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعليًا حتى أتحدث عن حالتها الصحية وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، مكانش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها.

وتابع العوضي قائلا: ياسمين حاليا كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا، وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية.

وكشف العوضي للمرة الأولى حقيقة ما تعرضت له ياسمين من أزمات صحية قائلا: في 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين المستشفى وكانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون 3 أو 4 أيام لكن شهدت تدهورا بعد العملية بشكل كبير.

وتابع قائلا: مقدرش أقول لحد أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل في اللحاق بالتدهور الذي شهدته، ما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها.

وأشار أحمد العوضي إلى أن الطبيب هشام الكيلاني أستاذ المناظير بجامعة عين شمس، صُعق من حالة ياسمين عبد العزيز بعد تدهورها، قائلًا: لازم نلحقها دي 3 ساعات وممكن تموت! ولاقي الطبيب المعالج بيقولي حالة واردة بنسبة 15%.

ورد الفنان على أحد الأطباء الذي برر ما تعرضت له ياسمين عبدالعزيز من إهمال، وقال: ما ينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالت له أنا بموت، ضحك وقال لها: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي؟!.

تابع: ياسمين فضلت 4 أيام تتأوه وتقول لي بموت ولما أكلم الدكتور يقولي لا عادي دي حاجة بتحصل لنحو 15% من اللي بيعملوا العملية دي.

وواصل قائلا: واللي شخصها من بره وأنا بشكره الدكتور هشام كيلاني أستاذ الجراحة بجامعة عين شمس ودكتور عصام شلباية، هو من أنقذ حياتها جراحيًا في التوقيت المناسب وده نموذج للأطباء المحترمين، في المقابل كان هناك إهمال من الطبيب المعالج.

وحول مشاعره وقت تدهور حالتها: لولا الناس المحترمين الطبيبين الذين تدخلوا بعلاج مضاعفات الطبيب المعالج أنا بشكرهم فعلًا لانهم أنقذوا حياتها.

أكد العوضي أنّ الطبيب الذي أفشى بأسرار الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ليس من الفريق الطبي المعالج لحالتها، وارتكب جريمة وخالف أخلاق المهنة.

وواصل قائلا: أنا مستغرب من اللي كتبه ووصف الطبيب المعالج بأستاذ الأجيال ؟! وقال إنها عملية دقيقة جدًا وممكن يحصلها زي كده مضاعفات؟ وأنا برد وأقول لما هي عملية دقيقة إزاي الطبيب المعالج اللي أنت مسميه طبيب الأجيال يقول لها هتخرجي بعد يومين من المستشفى، في حين أن المضاعفات كادت تقتلها لو كانت بتعمل عملية لوز كانت هتقعد أسبوع مش يومين، لما نتكلم نتكلم بعقل، ولما تخرج تتكلم عن حالة مريضة لا حول ولا قوة لها في فراش المرض وتبرر وتغسل الماء بالماء مش طبيعي وأنا وقتها مرضيتش أطلع أرد لأن مكنش فيه حاجة شغلاني غير أطمن على ياسمين.

أشار العوضي إلى أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل مُقصر ومهمل في حالتها الصحية، وقال إنه لا بد أن ينالوا جزاءهم، وعبّر عن ثقته في عدالة القضاء المصري، وقال: زي ما شكرت الأطباء اللي أنقذوها سأتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب المعالج المهمل وكذا الطبيب مفشي الأسرار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"