اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هدى حسين بصحبة أوس الشطي وتكشف عن صلة القرابة بينهما

هدى حسين - الصورة من حسابها على الانستغرام
هدى حسين - الصورة من حسابها على الانستغرام

من كواليس مسلسل (كف ودفوف) نشرت الفنانة هدى حسين صورة لها مع الفنان أوس الشطي وعلقت عليها كاتبة: (ولدي حسين).

وتفاعل معها المتابعون عبر حسابها على الانستقرام، حيث سألتها إحدى المتابعات: (ولد أختك بالحقيقة صح؟؟)

وقالت أخرى: (هل هو ابنك؟)

وردت عليها هدى لتكشف صلة قرابتها به وقالت: (صح في الحقيقة ابن أختي.. يعني أنا خالته تمام).

ينتمي أوس لعائلة فنية رائدة؛ فأمه الفنانة سعاد حسين ووالده المسرحي فؤاد الشطي، والفنانتان هدى وسحر حسين خالتاه، وكذلك خالته المخرجة نجاة حسين، كما أن شقيقه هو الممثل أسامة وشقيقه الآخر المخرج أحمد.

وعمل لفترة طويلة في مسرح الطفل مع خالته هدى، وقدما العديد من العروض المسرحية، كما شاركها معظم مسلسلاتها التي قدمتها ولاقت نجاحاً واسعاً.

ومن أشهر أعماله مع خالته هدى مسلسل (كف ودفوف)، (الناجية الوحيدة)، (شغف)، (إقبال يوم أقبلت)، (حياة ثانية)، (الملكة)، (حياتي)، والعديد من الأعمال، وكان آخر عمل جمع بينهما هو مسلسل (كف ودفوف) الذي يُعرض حالياً وحصد متابعة جيدة وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عمل تلفزيوني درامي من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، ويُعرض على MBC1، وعلى "شاهد" VIP.

ويتناول العمل حياة الفرق الشعبية النسائية والصعوبات التي تواجهها، وتدور أحداثه في الثمانينيات من القرن الماضي، حول فرقة شعبية تقودها أم سامي، وهي امرأة مسنة، وعندما لم يَعُدْ باستطاعتها إدارة الفرقة تكلف سليمة بمهمة إدارة الفرقة النسائية؛ لما تتمتع به الأخيرة من حكمة وحضور وصوت جميل، الأمر الذي يُشعل نار الغيرة والحقد لدى إحدى السيدات من أعضاء الفرقة وتُدعى مواهب؛ لأنها تعتبر نفسها الأحق بالقيادة، وتتوالى الأحداث.

العمل من بطولة هدى حسين، وإبراهيم الحساوي، وخالد البريكي، وعبد الله ملك، وشيماء علي، وروان مهدي، ولولوة الملا، وأحمد شعيب، ومنيرة محمد، وفهد البناي، ومحمد ياسين، وآلاء شاكر، ولطيفة المجرن، وقحطان القحطاني، ومي البلوشي، وأوس الشطي، وابتسام عبد الله، وعبد الله البلوشي، وزينب غازي، ومروة خليل.