مي فاروق بالفيديو: ثقتي في نفسي زادت بعد عملية تكميم المعدة

مي فاروق - الصورة من حسابها على الفيس بوك
مي فاروق - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أكدت المطربة مي فاروق، أنها استعادت ثقتها في نفسها بعد الخضوع لجراحة تكميم المعدة، وإنقاص وزنها إلى الحد المقبول لإطلالتها كمطربة، مؤكدة أنها اتخذت القرار منذ عامين اثناء تواجدها لتسجيل أحد البرامج، بعدما شاهدت نفسها في الكاميرا.

مي فاروق
مي فاروق - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأشارت مي خلال حوارها مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جوده، على قناة "CBC"، إلى أنها أصبحت أكثر راحة بعد فقدانها لوزنها، حيث أحبت نفسها أكثر كما زادت ثقتها في نفسها، كما أصبحت ترى نفسها أكثر جمالًا وهذا يحدث لأول مرة.

تابعت فاروق: أنها أجرت عملية تكميم معدة من سنتين وكان الأمر فارقُا بالنسبة إليها بشكل كبير، خاصةً وأنها كنت تغني على المسرح، مشيرةً إلى أنها كانت تصور في أحد البرامج وأخذت القرار أثناء الحلقة من حينها، وذلك لأن الكاميرا تزيد من وزن الشخص على الشاشة 8 كيلو.

وقالت مي فاروق إنها اصطحبت ابنتها مرة على المسرح وغنت معها أغنية "أه يا أسمراني اللون"، كما قدمت المطربة العديد من الأغاني خلال الحلقة، مثل "حيرت قلبي معاك"، كما غنت "أه يا أسمراني اللون" وأهدتها إلى ابنتها، وكذلك قدمت أغنية "خطوة يا صاحب الخطوة"، و"بتنوس بيك" وأيضًا "ياشمس يا منورة غيبي"، والعديد من الأغنيات الأخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»