إعلان موعد إطلاق هواتف شاومي 11 الذكية

شاومي تكشف عن موعد إطلاق هواتف شاومي 11 الذكية
شاومي تكشف عن موعد إطلاق هواتف شاومي 11 الذكية

في عرض مذهل للطائرات المسيرة، التي أضاءت "برواز دبي" الشهير، أعلنت شاومي، الرائدة في مجال التكنولوجيا العالمية، عن طرح ثلاثة هواتف ذكية جديدة ضمن سلسلة "شاومي 11": شاومي 11T وشاومي 11T برو بهدف إلهام فئة المبدعين بين مستخدمي الهواتف الذكية، إضافة إلى هاتف شاومي 11 لايت 5G NE المحدث والأنيق.

شاومي تكشف عن موعد إطلاق هواتف شاومي 11 الذكية

تواصل شاومي إحداث ثورة في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو عبر الهواتف الذكية، وذلك من خلال تقديم عدد كبير من ميزات صناعة الأفلام المبتكرة "Cinemagic" في هاتفي شاومي 11 تي و شاومي 11 تي برو. لقد ولّت أيام الاعتماد على معدات صناعة الأفلام الثقيلة والمكلفة؛ بفضل سلسلة شاومي 11 تي، أصبحت تقنية صناعة الأفلام الرائدة اليوم متاحة بين أيدي المبدعين الطموحين. في الوقت نفسه، يمتاز هاتف شاومي 11 لايت 5G NE المصقول بنعومته الفائقة وخفّة وزنه ليصبح الجهاز المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي وأنيق ومتطور يتضمن ميزات مبتكرة لتمكين الإبداع وتطويره.

"شاومي 11 تي برو"، بدوره، هاتف رائد في تقنية صناعة الأفلام السينمائية والأداء الهائل، فقد حققت شاومي إنجازاً بارزاً بإطلاقه، علمًا أنه أول هاتف ذكي للعلامة التجارية يستخدم تقنية الشحن السريع شاومي HyperCharge بقدرة 120 "واط". ستتيح التقنية الرائدة في الصناعة، شحن الهاتف بنسبة 100٪ خلال 17 دقيقة، الأمر الذي يمنح المبدعين المزيد من الوقت لمواكبة أعمالهم ومشاريعهم وعدم تضييع الوقت من خلال ضمان استخدام الهاتف ليوم كامل. كما أن الهاتف المذكور يعمل بواسطة Snapdragon 888، المعالج الذي يوفر الطاقة اللازمة لدفع عدد كبير من ميزات الذكاء الاصطناعي، ويتميز بكاميرا خلفية ثلاثية قوية بزاوية عريضة بدقة 108 "ميجابكسل"، مع مستشعر مضاعف telemacro وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة. يمتلك الهاتف قدرات تصويرية حاسوبية رائعة، مع أوضاع سينمائية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة، وخاصية التسجيل بدقة 8K وتقنية HDR10 +، مما يسمح للمستخدمين بتصوير لقطات باستخدام نفس تقنية ISO الذكية في الكاميرات الرقمية. يأتي الهاتف أيضاً بشاشة AMOLED التي توفر معدل تحديث يبلغ 120 "هيرتز" بمقاس 6.67 بوصة، مجهزة بتقنية TrueColor و Dolby Vision® و HDR10+ إضافة إلى مزايا مذهلة تقي المستخدم من إجهاد العين، مثل: خاصية True Display التي تقوم تلقائياً بضبط درجة حرارة اللون وفق الظروف المحيطة، بالإضافة إلى وضعية القراءة 3.0 ومكبرات صوت مزدوجة من Harman Kardon

 

هاتف شاومي 11 تي مثالي لصنّاع المحتوى

شاومي تكشف عن موعد إطلاق هواتف شاومي 11 الذكية

تواصل سلسلة هواتف شاومي 11 تي مهمتها المتمثلة في إتاحة خاصية التصوير السينمائي، من خلال تقديم ميزات استثنائية، مثل: الكاميرا الثلاثية عالية الدقة، إلى جانب مجموعة من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتعزيز الإبداع والإنتاجية. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بلقطات تخطف الأنفاس مع كاميرا شاومي 11 تي الثلاثية التي تتميز بزاوية عريضة بدقة 108 "ميجابكسل" وبزاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة و2 كاميرا عن بُعد. يجمع هذا الهاتف الذكي تقنيات التصوير السينمائي المدعومة بالذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة لتطبيق كل حيل المصورين السينمائيين المحترفين، مثل: Time Freeze وNight Time-Lapse وMagic Zoom وأنواع أخرى من اللقطات المعقدة بنقرة واحدة. كما يمكن إعادة أكثر الأصوات الخافتة إلى الحياة بطريقة سينمائية مع خاصية التكبير الصوتي. توفر شاشة AMOLED المسطحة بمقاس 6.67 بوصة معدل تحديث يبلغ 120 "هيرتز" بشكل متساوٍ بتقنية HDR10+ مع وضوح مذهل وصفاء كريستال. تتميز الشاشة بأكثر من مليار لون ومجموعة منوعة من ميزات العناية بالعيون ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 480 "هيرتز"، مما يضمن أن أدنى نقرة على الشاشة ستسمح للمستخدمين بالتقاط الصور المثالية حتى في اللحظات الخاطفة. كما أنه يعمل بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1200-Ultra الموفرة للطاقة وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن توربو سلكي بقوة 67 وات يصل إلى 100٪ في 36 دقيقة.

 

هاتف شاومي 11 لايت 5G NE لأداء رائد

 

يكشف شاومي 11 لايت 5G NE عن تصميم أنيق، ويجمع كل الميزات في هيكل فائق النحافة ووزن خفيف يبلغ قياسه 6.81 مم، ووزنه 158 "جم". تم إبراز التصميم بشكل أكبر من خلال الحواف الرفيعة بقياس 1.88 "مم" على الحواف العلوية والجانبية، بالإضافة إلى أربعة خيارات للألوان الأنيقة، والتي تشمل: الأسود Truffle Black والأزرق Bubblegum Blue والزهري Peach Pink، كما الأبيض الثلجي Snowflake White، اللون الجديد غير اللماع، والذي يشبه حبات الثلج المتساقطة.