اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دروس في اختيار المجوهرات الفاخرة من نجمات حفل amFAR 2021

نيكول شرزنيغر في حفل عشاء amFAR
نيكول شرزنيغر في حفل عشاء amFAR-الصورة من الحساب الرسمي للمصمم طوني ورد على انستغرام

لا ضير من الاطلاع على إطلالات النجمات المفضلات، خاصة الأنيقات، لتستقي منها أفكارك لتنسيق إطلالاتك النهارية والمسائية، وفي هذا المقال سنعود إلى إطلالات النجمات في حفل عشاء مؤسسة أمفار amFAR المعنية بأبحاث الإيدز AIDS Research، والذي جرى بعد اختتام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 بمشاركة نجمات هوليوود والعالم في فندق San Clemente Palace Kempinski، فلنلقي نظرة على مجوهراتهن وكيفية اختيار ألوانها وتصاميمها تبعاً لإطلالاتهن.

 

مجوهرات النجمات في حفل amFAR 2021 دليلك لإكمال إطلالات سهراتك القادمة

أطقم الألماس الأبيض ضرورة في خزانتك.. من نيكول شرزنيغر Nicole Scherzinger

طقم الماس
نيكول شرزنيغر خلال الحفل-الصورة من حساب nicole.scheerzy على انستغرام

ظهرت المغنية نيكول شرزنيغر Nicole Scherzinger بفساتين من المصمم طوني ورد Tony Ward خلال الحفل، الأول بلون أسود مع تفاصيل ذهبية لامعة، والثاني أبيض، ولكلا الإطلالتين، اختارت طقم من الماس من مجوهرات Salvini Gioielli، كانت الإطلالة الأولى مع ياقة مغلقة لذا تخلت عن القلادة، ولكنها ارتدتها مجدداً مع الفستان الثاني كونه من دون أكتاف.

إذا طقم الألماس يليق بالفساتين البيضاء والسوداء على حد سواء.

 

سلاسل الذهب كخيار آمن.. من Alba-Amira Ramadani

سلاسل الذهب كخيار آمن.. من Alba-Amira Ramadani
Alba-Amira Ramadani بمجوهرات Pomellato-الصورة من حساب النجمة على انستغرام

بإلقاء نظرة على إطلالة Alba-Amira Ramadani الأنيقة، نجدها اختارت سلاسل من الذهب لتكملة إطلالتها بفستان Festim Isufi بلون أسود وزخارف بعدة ألوان، وعليه، اختارت الممثلة الأمريكية عقد على شكل سلسلة من دون قلادة متدلية مع إسوارة من نفس التصميم من Pomellato، وسواء كان العقد مرصع بالماس أم لا، من الذهب الأبيض أم الأصفر، فتصميمه البسيط سيليق مع الفساتين ذات الزخارف والألوان الكثيرة، مع العلم بأن هذ النوع من القلادات يليق أيضاً بالفساتين من دون أكتاف والفساتين المفتوحة جداً بياقة V، كما نستقه الكثير من النجمات في مهرجاني كان وفينيسيا السينمائي مؤخراً ومنهم Kat Graham  في حفل كان السينمائي 2021.

 

  Kat Graham بمجوهرات Pomellato في حفل كان السينمائي2021
  Kat Graham  بمجوهرات Pomellato في حفل كان السينمائي2021- الصورة من حسابها على انستغرام

تابعي المزيد: أفخم أطقم الألماس بأسلوب مهيرة عبد العزيز

 

القلادة الرفيعة مع الفساتين المطرزة.. من Valery Kaufman

مجوهرات
 Valery Kaufman- الصورة من حساب  ivona milosevic على انستغرام

اختارت عارضة الأزياء فاليري كوفمان Valery Kaufman  فستان من المصمم العالمي إيلي صعب، الفستان دون أكتاف ولكنه بتطريزات غطت قسمه العلوي، وعليه اختارت قلادة مرصعة رفيعة جداً، بأحجار تليق مع تدرجات الفستان.

ولكن ننصحك عند تنسيق المجوهرات مع الفساتين المطرزة بتجربة الإطلالة كاملة قبل موعد المناسبة، فإن شعرت بأنها أصبحت مليئة بالتفاصيل، فعليك في هذه الحالة الاستغناء على القلادات والإكتفاء بالأقراط الناعمة.

وأخيراً.. أقراط Studs لإطلالة ناعمة

Anna - الصورة من حساب catwalkbyl عى انستغرام
Anna Castellini - الصورة من حساب catwalkbyl عى انستغرام

وفي الكثير من الأحيان، يمكنك الإستغناء عن الأقراط المتدلية والقلادات الطويلة أو الكبيرة، والإكتفاء بأقراط ثابتة صغيرة Studs earrings وسوار عريض، وهو ما سيمنحك إطلالة أنثوية ناعمة، تماماً كعارضتي الأزياء Anna Castellini و Gabrila Along.

إطلالة ناعمة
Gabrila Along- الصورة من انستغرام catwalkbyl

تابعي المزيد: أرقى مجوهرات النجمات في حفل ميت غالا Met Gala 2021