اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الرفاهية عنوان فنادق لوسيرن في سويسرا

فنادق لوسيرن
الرفاهية عنوان فنادق لوسيرن في سويسرا

تقع لوسيرن في مشهد جبال الألب في وسط سويسرا، مما يجعلها مكاناً جيداً لاستكشاف البلاد. سواء كان الزائرون يرغبون في الإبحار على بحيرة زرقاء رائعة، أو مشاهدة منازل القرون الوسطى الملونة، أو الاستماع إلى بعض الموسيقى الكلاسيكية أو مجرد التحديق في الجبال، فإن لوسيرن هي المكان المناسب. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في لوسيرن عند السياحة في سويسرا.


فندق بارك فيتزناو 

فندق بارك فيتزناو 
إطلالة على فندق بارك فيتزناو 


هو عبارة عن مبنى تاريخي، يضم أحدث التقنيات في الديكور الأنيق والفخم. يتميز الفندق الفخم بالفن والثقافة، تأثيث المناطق المختلفة بالفندق، فضلاً عن 47 وحدة سكنية وجناحاً صغيراً بشكل فردي مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل وبأحدث وسائل الراحة. يحلو الاتسمتاع بأشهى المأكولات عند زيارة Park Hotel Vitznau في المطعمين أو على شرفة البحيرة.
Vitznau هي نقطة البداية المثالية لاكتشاف المناظر الخلابة لوسط سويسرا. أياً كانت العوالم التي تتطلع إلى اكتشافها، سواء في الفندق أو خارجه، فإن الموظفين في الفندق موجودون لتلبية جميع احتياجاتك.

تابعوا المزيد: السياحة في بلجيكا: أفضل الفنادق الرومانسية في بروج


فندق راديسون بلو لوسيرن

فندق راديسون بلو لوسيرن
لقطة لإحدى الغرف في فندق راديسون بلو لوسيرن

 

يقع فندق راديسون بلو لوسيرن على ضفاف بحيرة لوسيرن، بواجهة زجاجية بالكامل، ويوفر غرفاً مطلة على البحيرة ومطاعم وخدمة من الدرجة الأولى. الفندق جزء من مركز تطوير به منافذ البيع بالتجزئة والمكاتب والشقق ومواقف السيارات وهو مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح. بالقرب من محطة السكة الحديد والمدينة القديمة، يقع الفندق بجوار مركز المؤتمرات الجديد وقاعة الحفلات الموسيقية. تم تزيين جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 189 بأسلوب عصري وتتميز بعض الغرف بإطلالات رائعة على بحيرة لوسيرن والمناظر الطبيعية الرائعة المحيطة بها.
يحتوي الفندق في الطابق العلوي على نادي صحي حديث ومجهز بالكامل مع إطلالات بانورامية يمكن للضيوف الدخول إليها مجاناً. يمكن لمرافق الاجتماعات المرنة استضافة اجتماع صغير وحدث متوسط الحجم ومآدب ومؤتمرات كبيرة.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في روسيا من فئة الخمس نجوم


فندق آرت ديكو مونتانا 

فندق آرت ديكو مونتانا 
فندق آرت ديكو مونتانا يحظى بإطلالات رائعة على البحيرة وجبال الألب السويسرية


يقع فندق آرت ديكو مونتانا على ارتفاع عالٍ فوق بحيرة لوسيرن مع إطلالات رائعة على البحيرة وجبال الألب السويسرية المغطاة بالثلوج، وهو المكان المثالي للاستمتاع بإطلالات خلابة على الغرفة خاصة من أجنحة سبا بنتهاوس الستة الجديدة. يوجد أيضاً منتجع صحي ومطعم ذواقة وصالة رائعة مطلة على البحيرة.
مع مناظر رائعة عبر بحيرة لوسيرن باتجاه جبال الألب السويسرية المركزية، يتمتع الفندق بموقع هادئ، ومع ذلك لا يزال على بعد خطوات قليلة فقط من مدينة لوسيرن القديمة الخلابة.
يقدم مطبخ مونتانا الأطعمة المستوحاة من جنوب سويسرا وإيطاليا وفرنسا واليونان. تصميم بسيط وحديث ودرجات ألوان ترابية وعسلية دافئة ومفهوم طاولة جديد يسعد الضيوف في مطعم سكالا. 

تابعوا المزيد: السياحة في مصر: جولة على أشهر فنادق أسوان الفخمة