اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في اليوم الوطني السعودي91: أطفال يرسمون أهدافهم

في اليوم الوطني السعودي91: أطفال يرسمون أهدافهم
في اليوم الوطني السعودي91: أطفال يرسمون أهدافهم
في اليوم الوطني السعودي91: أطفال يتسابقون وآخرون يرسمون أحلامهم 
في اليوم الوطني السعودي91: أطفال يتسابقون وآخرون يرسمون أحلامهم 
في اليوم الوطني السعودي91: أطفال يرسمون أهدافهم
في اليوم الوطني السعودي91: أطفال يتسابقون وآخرون يرسمون أحلامهم 
2 صور

جديد الاحتفال هذا العام هو شعار "هي لنا دار"، احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ91، والذي يهدف لتشبيه المملكة بالبيت وحصن الأمان بالنسبة للمواطنين السعوديين، فكيف ينظر طفلك لبلده؟ وما هي أحلامه التي يريد تحقيقها؟ وهل سألته عن إضافات الاحتفال لهذا العام؟ هيا نظمي مسابقة بالمنزل، بين طفلك وإخوته، أو اطلبي منه رسم أحلامه وأهدافه في ذلك اليوم.. وللفائز جائزته.

العيد الوطني السعودي رقم -91-

العيد الوطني السعودي من أم الأعياد بالمملكة
اخبري طفلك بتفاصيل عن بلده..ليزداد زهوا بها

 

  • أدخلي على طفلك الفرح ولهفة الاشتياق، أخبريه بالتفاصيل عن بلده، فيزداد بها فخراً، حيث ستقوم الهيئة العامة للترفيه بتوحيد الاحتفال باليوم الوطني السعودي، لجميع الجهات الحكومية والخاصة، داخل المملكة وخارجها، تحت شعار "هي لنا دار".
  • اشرحي لطفلك معنى ذلك الشعار الإنساني، المعبر والمحمّل بشحنة من العواطف، وكأن الإنسان ينظر إلى بيته الكبير «الوطن» كما ينظر إلى بيته الصغير «داره«.
  • وجاء شعار «هي لنا دار» شاملاً لكل من يعيش على هذه الأرض المباركة من سعوديين ومقيمين، فالجميع يعترفون بفضل هذه الأرض وقيادتها.
  • ومع جديد الإنجازات، يعتبر اليوم الوطني السعودي 1443، واحداً من أهم الأعياد في المملكة العربية السعودية، حيث يوافق ذكراه، يوم توحيد المملكة وحملها اسمها الحالي.

العيد الوطني السعودي رقم -90 - 

بحث عن إنجازات المملكة الإنسانية
اطلبي من طفلك البحث عن أمجاد وتاريخ بلده
  • وضّحي لطفلك أن موقع التدوينات القصيرة "تويتر" شارك بالعيد الوطني السعودي في العام الماضي، بإعداد اختبار مدته 90 دقيقة عبر حسابه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..
  • يدور حول معلومات متنوعة عن المملكة، ابتداء من اللحظات التاريخية والأطعمة الشعبية، وأماكن مميزة غير معروفة، وصولاً إلى الرياضة.
  • ولإعداد وتحضير هذا الاختبار، تعاون "تويتر" مع مجموعة من الخبراء السعوديين، الذين يعملون في قطاعات متنوعة، بما في ذلك السفر والطعام والتاريخ والثقافة والترفيه والتعليم والرياضة أيضاً، ودعّم الخبراء الحملة؛ من خلال مشاركة بعض التلميحات والأفكار حول الموضوعات المطروحة.
     

هيا شاركي طفلك رسم أحلامه

شاركي طفلك رسم أحلامه
شاركي أطفالك الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني السعودي
  • هيا شاركي أطفالك رسم أحلامهم.. والاستعداد للاحتفال باليوم الوطني للمملكة، واطلبي من كل منهم أن يرسم أحلامه للعيد القادم
  • وماذا يحلم لبلده؟ اتركيهم يعدون بحثاً بالمنزل عن تاريخ المملكة، أجمل إنجازاتها لعالم الطفل، ومشاريع اتسمت بالإنسانية أكثر من عائدها المادي.
     مسابقة لها قوانينها ولها جائزتها وتوقيتها أيضاً، والجائزة لمن كانت معلوماته أكثر، وكتاباته أفضل، واكتشافاته أكثر إبهاراً
    ينها ولها جائزتها وتوقيتها أيضاً، والجائزة لمن كانت معلوماته أكثر، وكتاباته أفضل، واكتشافاته أكثر إبهاراً.
لوجو سيدتي وطفلك