اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

درة تكشف دورها في انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وحلمها بتجسيد وردة فنياً

درة - الصورة من حسابها على انستغرام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة درة  - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة درة - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة درة .. من حسابها على انستغرام
النجمة درة .. من حسابها على انستغرام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة درة  - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة درة .. من حسابها على انستغرام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام
5 صور

كشفت النجمة التونسية درة العديد من الأمور التي شغلت السوشيال ميديا الفترة السابقة وخصوصاً فيما أثير حول علاقتها بانفصال دينا الشربيني عن النجم عمرو دياب، بالإضافة لكشفها تفاصيل معارضة أهلها في تونس وخصوصاً والدها لامتهانها التمثيل، كما كشفت أيضاً عن حبها للموضة ولكن اللقب الأقرب إليها هو ممثلة وليس عارضة أزياء أو نجمة الفاشون والإطلالات.

 

 

 

 


لست السبب في انفصال دينا وعمرو دياب

 

 


رَدت درة على ما تَرَدّد في الآونة الأخيرة حول كَونها السبب في انفصال الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، موضحة أنّها لا علاقة لها بهذا الأمر على الإطلاق، مؤكدة خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها الجديد «يوم ليك»، أمس الخميس، على قناة «الحياة»، أنّها تَجمعها عَلاقة صَداقة بالثنائي، لكن لا علاقة لها بما حدث بينهما من خلافات وانفصال، مضيفة: «ليس لي علاقة بما حدث بينهما. دينا وعمرو أصدقاء لي، وأرسلت إليهما دعوة لحفل زفافي... ولكن فعلاً ليس لي أيّ عَلاقة بأيّ خلاف بينهما ولا أنا السبب في انفصالهما».
واستطردت درة: «تقريباً هما انفصلا في الفترة التي أقيم فيها فرحي، من الممكن قبله أو بعده... ولذلك ظن معظم الناس أنني السبب وحدث ربط بينهما... بالإضافة لوجود أفراح في نفس توقيت فرحي... ما حدث صدفة بحتة.. أنا ليس لي علاقة بانفصالهما». كما انتقدت درة تصديق الجمهور لكل ما يكتب في الصحافة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


فاتن حمامة وسعاد حسني من أيقونات الفن والأزياء

 

 


صرحت درة أنها تعتبر الفنانة الراحلة فاتن حمامة أيقونة بالنسبة لها سواء في الفن أو في الأزياء وكذلك نادية لطفي وسعاد حسني ومريم فخر الدين، مؤكدة أنّ ملابس فنانات الزمن الجميل كانت تتسم بالرقي والأناقة، لافتة إلى حبها لصورة بالأبيض والأسود تجمع بين فاتن حمامة وشادية في مهرجان دولي.

 

 

 

لقب الممثلة هو الأفضل

 

 


قالت الفنانة درة، إن لقب الممثلة هو الأفضل إليها لأنه هو الأساس، ولكنها تحب الموضة وتتابعها منذ صغرها وتهتم بالموضة، مضيفة أنّ الأهل كانوا رافضين لمسألة دخولها مجال التمثيل والالتحاق بالمعاهد الخاصة به، فالتحقت بكلية الحقوق ولكنها لم تحبها فالتحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وتفوقت بها وحصلت على ماجستير والرسالة كانت بعنوان «اللاجئين الفلسطينيين وحق العودة»، مضيفة أنها كانت تعلم أنها لن تستمر في مجال دراستها طوال عمرها وكانت تشعر بأنها ستصبح ممثلة.
وتابعت درة، خلال لقائها في برنامج «يوم ليك» مع الإعلامية سمر يسرى، أنّها زارت مخيمات كثيرة للاجئين الفلسطينيين في لبنان مثل مخيم عين الحلوة وتقابل اللاجئين، وتساعد الأطفال في دراستهم، مشيرة إلى أنها سعيدة بحديثها عن هذا الأمر.
وواصلت الفنانة درة، أنّها شخصية من الصعب أن يكون لديها نسبة الرضا بنسبة مائة في المائة فدائماً ما تراجع نفسها ولكنّها راضية بدورها في مسلسل «بين السما والأرض» فهو مسلسل رائع وفكرة الخمسة عشرة حلقة فكرة رائعة وتؤيدها لأنها دراما مكثفة وكل مشهد له معنى وطاقم العمل طاقم جيد، وهناك إشادات واسعة من الجمهور بالمسلسل، بجانب أنّها قصة الكاتب العالمي الكبير نجيب محفوظ، وأنّها من عشاقه وتحب أعماله منذ صغرها رغم أنها كانت خائفة في البداية لأنّه دور يعتبر جديداً عليها ويعتمد على الصراع الداخلي، وهذا الأمر غير سهل.

 

 

 
درة - الصورة من سحابها على انتسقراام
درة - الصورة من حسابها على انستغرام

 

 

 

نهاية «بين السما والأرض» صادمة

 

 


وأكدت درة أنّ نهاية المسلسل كانت صادمة وكان لابد أن تكون مغايرة عن الفيلم، وتلك هي المرة الثانية لها التي تقوم بعمل مسلسل مقتبس من عمل سينمائي، مثل مسلسل العار، فأصبحت تتفاءل بهذا الأمر، مؤكدة أنّها من أسرة معتدلة وكان والدها يهتم بها من باب الخوف.

 

 

 

أتمنى تجسيد شخصية وردة

 

 


وأضافت درة، أنها تتمنى أن تجسد شخصية المطربة الجزائرية الراحلة وردة وهو حلم من الأحلام ولكنّه لن يتحقق لرفض نجلها هذا الأمر، وهي لم ولن تتكرر وحياتها ورحلتها مع الحياة هو الأمر الذي جذبها لتجسيد شخصيتها وشرف لأي ممثل تجسيد شخصيتها.

 

 

أحب ذكرى وميادة الحناوي وأم كلثوم وفيروز

 

 


وذكرت أنها تحب أيضاً صوت الراحلة ذكرى وصوت ميادة الحناوي بجانب العظماء عبد الحليم وأم كلثوم وفيروز، مضيفة أنها تحب صوت عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وأنغام وفضل شاكر مضيفة أنها لا تكره أي نوع من أنواع الموسيقى، ولكن هناك نوع لا تسمعها، فلكل مقام مقال وكل موسيقى لها المود الخاص بها، فالشعبي من الممكن أن تسمعه في أجواء السهر وما إلى ذلك.

 

 

 
النجمة درة .. من حستبها على انستغرام
النجمة درة .. من حسابها على انستغرام

 

 

 

سعيدة بمشاركتي في أفلام شاهين ووحيد حامد

 

 


وأشارت إلى أنّها سعيدة بمشاركتها مع عظماء أمثال المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين والكاتب الراحل وحيد حامد في أفلام «هي فوضى» و«الأولة في الغرام»، مؤكدة أن يوسف شاهين هو الذي رشحها لدورها في فيلم «هي فوضى»، وكانت هناك رهبة في البداية، خاصة أنّها تقوم بالتمثيل في مصر لأول مرة، مشيرة إلى أنّ هناك البعض حتى الآن يحدثونها عن دورها في «الأولة في الغرام»، وأنّها بدأت بالصعب والدور كان مقنعاً إلى حد كبير، مضيفة أنّها ترى أن هناك عدداً من الأعمال من الممكن أن تؤديها بشكل أفضل والرضا أهم شيء.

 

 

 

 
النجمة درة  - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة درة - الصورة من حسابها على انستغرام

 

 

 


ظُلِمت وتقييمات لست منصفة

 

 


وأكدت درة أن هناك فرقاً بين المنافسة والغيرة، ولا بد أن يكون الإنسان دائماً متصالحاً مع نفسه، موضحة أنّه ليس كل الإشادات والانتقادات تكون صادقة وموضوعية، مؤكدة أن هناك عدداً من العوامل من الممكن أن تؤثر على العمل وليس أداء الممثل فقط، هو السبب في هذا الأمر، مشيرة إلى أنّها ظلمت في عدد من المرات في حياتها، مثل أعمال وتقييمات وأمور قيلت عنها ليست حقيقية.
وأشارت إلى انتهائها من تصوير دورها في فيلم «الكاهن» تمهيداً لطرحه في دور العرض في الشتاء القادم، لافتة إلى سعادتها بردود أفعال الجمهور إزاء دورها في مسلسل «زي القمر» الذي عرض مؤخراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»