اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل إطلالات النجمات في حفلة توزيع جوائز الموريكس دور في دورته الـ20

نادين نجيم
نادين نجيم

تحت عنوان "الأمل رغم الألم" استضافت العاصمة اللبنانية بيروت ليل أمس حفل توزيع جوائز الموريكس دور في دورته العشرين. حضر المناسبة مجموعة من النجوم والنجمات والوجوه الإعلامية والإجتماعية المعروفة، وقد شهدت السجادة الحمراء أجمل الإطلالات وأكثرها جرأة.

 

نادين نجيم

ندين نجيم بفستان من زهير مراد


حضرت الممثلة اللبنانية الشابة نادين نجيم إلى سهرة الموريكس دور بفستان من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وهو يتميّز بقصّة ضيّقة تظهر مفاتن الجسم وشقّ أمامي زاد من جرأة التصميم. أما اللمسة الساحرة فكانت من خلال الكاب المرفق بالفستان والذي أضفى فخامة عليه.

 

تابعي المزيد: كيف بدت النجمات في حفلي الموريكس دور 2018 و2019

 

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن بفستان من لا بورجوازي


بدورها حضرت الممثلة ماغي بو غصن إلى الحفلة مرتدية فستاناً باللون الكحلي مزيّناً بالباييت اللامعة وهو من علامة لا بورجوازي La Bourjoisie. واختارت ماغي حذاء باللون النيود بكعب مزدوج وعالي، أما المجوهرات الماسية التي تألقت بها فكانت من مجوهرات نصولي.

 

دانييلا رحمة

دانييلا رحمة بفستان من جان لويس صبجي


ومن الإطلالات التي لفتت الأنظار بأناقتها خلال سهرة الموريكس دور كانت إطلالة النجمة دانييلا رحمة التي اختارت فستاناً من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبجي  وأغنت إطلالتها بمجوهرات من توقيع علامة Le Voyageur.

 

تابعي المزيد: أجمل إطلالات مهرجان بافتا 2021

 

رحمة رياض

رحمة رياض توقيع المصّم زهير مراد.


كانت إطلالة النجمة رحمة رياض مشرقة في سهرة الموريكس دور ليل أمس مع فستانها الذهبي ذات القصّة الأميرية والذي حمل توقيع المصّم زهير مراد.

 

ناديا الجندي

ناديا الجندي في الموريكس دور


الممثلة المصرية ناديا الجندي سجّلت حضوراً لافتاً يوم أمس في سهرة الموريكس دور حيث بدت بغاية الأناقة والتألق مع فستان من توقيع المصمّم هاني البحيري.

 

ديما قندلفت

ديما قندلفت


ومن الحاضرات كانت النجمة السورية ديما قندلفت التي اختارت لهذه المناسبة فستان أوف شولدر باللون الأبيض، زيّنته بمجوهرات من اللؤلؤ الأبيض.

 

تابعي المزيد: بعد الختام.. أجمل إطلالات مهرجان البندقية 2020

 

أروى

أروى بفستان من نجا سعادة


المطربة أروى التي تألقت بفستان من الترتر بتدرجات اللون الأحمر من توقيع نجا سعادة زيّنته بمجوهرات من الذهب الأبيض والماس ومرصّعة بأحجار الياقوت الحمراء.

 

بوسي شلبي

بوسي شلبي


ومن الإطلالات اللافتة أيضاً كانت إطلالة الإعلامية بوسي شلبي التي ارتدت فستاناً فخماً من الساتان الزهري الداكن من توقيع المصمّم فؤاد سركيس.
رحمة رياض صورة widget