اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيفي عبده بالفيديو: كل زيجاتي "عرفي" عدا واحدة والفئران أكلت "تحويشة العمر"

فيفي عبده ووفاء الكيلاني من برنامج السيرة - الصورة من حساب برنامج السيرة على الفيس بوك
فيفي عبده ووفاء الكيلاني من برنامج السيرة - الصورة من حساب برنامج السيرة على الفيس بوك

كشفت الفنانة فيفي عبده عن عدد زيجاتها، وأنها كلها كانت زواجا عرفيا وليس شرعيا عدا الأولى، مشيرة إلى أنها لم تحتفل بزفافها، وأنها اضطرت أن تتزوج شرعي بعد أن أنجبت ابنتيها هنادي، وعزة، كما روت قصة ضياع "تحويشة العمر" بسبب الفئران، وتحدثت عن قصة حب مع رجل أعمال هندي لم تتوج بالزواج بسبب وفاة والدها.

أشارت فيفي عبده خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة الموسم الثاني: أنا اتجوزت 5 مرات في حياتي، وكلهم جوازات كانت عرفي ماعدا أول جوازة كانت شرعي، وكنت صغيرة وقتها، ومكنش عاوز يطلقني، وانفصلنا بعد ثلاثة شهور، ومن وقتها قلت لازم أتجوز عرفي عشان يبقى الموضوع سهل، ولم أفعل شيئًا حرامًا.

تابعت فيفي عبده: أول ما أنجبت بنتي هنادي كان عمري 25 عامًا، قلت لوالدها، لازم نتجوز شرعي، لنستطيع تسجيل اسمها في الصحة.

أشارت فيفي عبده، إلى أنها لم تحتفل بزفافها في الزيجات الخمسة، وعندما كانت تصور فيلم الستات، اعتبرتها فرصة مناسبة، وزُفَّتْ مع زوجها ضمن أحداث الفيلم، وكانت وقتها تحمل ابنتها هنادي.

وكشفت فيفي عبده عن قصة حب مع رجل أعمال هندي تعرفت عليه في لندن وسافرت معه إلى الهند، وكان يتمتع بمستوى مادي عالٍ، ولكنها كذبت عليه وقالت له إنها غنية، على الرغم من أن مستواها المادي في ذلك الوقت كان متوسطًا، واكتشف ذلك بعد زيارته لمصر، ولكنها لم تتزوجه بسبب وفاة والدها.

وتحدثت فيفي عبده، عن قصة ضياع تحويشة عمرها بسبب الفئران، قائلة: كل ما ربنا كان يرزقني بفلوس من شغلي في التمثيل، كنت أضعها في شنطة سفر كبيرة.

أضافت فيفي عبده: اشتغلت مع رجل لبناني، وقال لي، حوشي فلوسك في البنك، ووافقت، ونفس اليوم فتحت الشنطة واكتشفت أن الفئران أكلتها كلها.

تابعت فيفي عبده: انهرت بالبكاء، وأقعدت ألطم، وقالت فيفي عبده مازحة لوفاء الكيلاني: من يومها اتعلمت، وبقيت أشيلها تحت الرخام، ولا حتى البنك.

قالت فيفي عبده إنها تعرضت للكثير من غدر الستات، لذلك أصدقائها الرجال أكثر من الستات، معلقة: فرقتي كانت 150 راجل، وكنت بعتبرهم أسرتي الثانية والكبيرة، وبساعدهم لو حد بيمر بظروف.

أكدت فيفي أنه لو في قائمة بأفضل 5 راقصات شرقية في مصر، ستكون الأولى من ضمنهم، لأنه لديها لون مميز، ومختلف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»