اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هبة طوجي تحتفل بالذكرى الأولى لزواجها بتوثيق أهم 10 لحظات من السعادة

هبة طوجي وزوجها - الصورة من حسابها على إنستقرام
هبة طوجي وزوجها - الصورة من حسابها على إنستقرام

احتفلت المطربة اللبنانية هبة طوجى، بالذكرى الأولي لزواجها بطريقة مميزة، حيث رصدت مسيرتها الرومانسية مع زوجها طوال عام كامل عبر ألبوم صور ومقاطع فيديو، مع رسالة رومانسية موجهة إلى زوجها وصفته فيها بالأب والزوج، وقالت إنها محظوظة لمشاركة العمر معه.

هبة طوجي
هبة طوجي وزوجها - الصورة من حسابها على إنستقرام

هبة نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام عشر صور ومقاطع فيديو توثق للعام بداية من حفل الزفاف ومرورا بشهر العسل وبعض اللحظات المثيرة داخل المنزل، ورحلاتهما سويا للبلدان العربية، وصورة لها من الأيام الأخيرة للحمل وعلقت على الصور قائلة: ذكرى مرور عام واحد على الزواج، الأب الأروع والاكثر محبة وجمال، أنا محظوظة لمشاركة العمر معك، أحبك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Tawaji (@hibatawaji)


 

واحتفلت هبة طوجي بزواجها من الموزع الموسيقى العالمي إبراهيم معلوف في فرنسا في سبتمبر من العام الماضي بحفل خاص نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا.

وشاركت هبة طوجي وزوجها إبراهيم معلوف مع الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني، ونخبة من الموسيقيين العالميين، في إحياء حفل غنائي ضخم من أجل لبنان، على مسرح الأولمبيا في قلب العاصمة الفرنسية باريس، في الأول من أكتوبر الماضي، وكان من المقرر أن تقوم بجولة غنائية في مصر ولكن تم تأجيل الحفلات بشكل مفاجيء وتعللت الشركة المنظمة بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وتبين بعدها أنها تخفى حملها في طفلها الأول نائل، حيث نشرت صورة لها بملامح الحمل برفقة زوجها إبراهيم معلوف، من جلسة تصوير خضعت لها لصالح مطبوعة فرنسية، ونشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: لا يمكننا الانتظار لمقابلتك، مع وضع أيقونة لصبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"