اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مؤسسة تكافل توضح طريقة وآلية الاستعلام عن موعد نزول الدعم للطلاب

تكافل توضح طريقة الاستعلام عن موعد نزول الدعم للطلاب
تكافل توضح طريقة الاستعلام عن موعد نزول الدعم للطلاب

كشفت مؤسسة "تكافل" الخيرية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن طريقة وآلية الاستعلام عن موعد نزول الإعانة المالية للطلاب والطالبات للعام الدراسي الحالي 1443هـ.

ويأتي ذلك، في أعقاب إعلان المؤسسة، صرف إعانات الدفعة المالية الأولى للفصل الدراسي الأول للعام الحالي.

ويمكن للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، الاستعلام عن موعد نزول "تكافل" المدارس من خلال الاتصال على الرّقم الموحد لاستقبال الاستفسارات والمقترحات (920033951) من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في مواعيد العمل المقررة بدءًا من الساعة السابعة صباحًا، ولغاية الساعة التاسعة مساءً، أو من خلال الرابط التالي: https://www.takaful.org.sa/

وكانت مؤسسة "تكافل" الخيرية، قد أودعت في وقت سابق مبالغ الدفعة الأولى من إعانات العام الدراسي الحالي في حسابات المدارس والتي بدورها ستقوم بتقديم الدعم للطلاب والطالبات المستحقين.

وشملت إعانات الدفعة الأولى ما يقارب 270 ألف طالب وطالبة يدرسون في أكثر من 17 ألف مدرسة حكومية بمبلغ إجمالي يتجاوز 134 مليون ريال.

جدير بالذكر أن وزير التعليم رئيس مجلس أمناء مؤسسة "تكافل" الخيرية، الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، كان قد أطلق مبادرة "تكافل" على مستوى المملكة، وتتضمن مشاريع تدعم الطلاب والطالبات المستهدفين من المبادرة، وذلك بالتعاون بين مؤسسة "تكافل" و وزارة التعليم، ودعم شركة "سابك" وشركة مكتبة "جرير".

وتهدف المبادرة، إلى تأمين 170 ألف حقيبة مدرسية متكاملة لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية دعمًا وتشجيعًا لهم.

وتأتي مبادرات مؤسسة "تكافل" امتدادًا للدعم المستمر من حكومة المملكة العربية السعودية، لتوفير كل ما يحتاجه الطلاب والطالبات في تحقيق التميز والإبداع في رحلتهم التعليمية.