اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حضور جماهيري لافت في حفلات صيف الشرقية ضمن فعالية "فَوَّرها"

رامي جمال من الحفل  - تصوير عيسى الدبيسي
رامي جمال من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
رحمة رياض من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
رحمة رياض من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
أصيل هميم من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
أصيل هميم من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
سلطان خليفة من الحفل  - تصوير عيسى الدبيسي
سلطان خليفة من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
بدر الشعيبي من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
بدر الشعيبي من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
رامي جمال من الحفل  - تصوير عيسى الدبيسي
رحمة رياض من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
أصيل هميم من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
سلطان خليفة من الحفل  - تصوير عيسى الدبيسي
بدر الشعيبي من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
5 صور

كان جمهور المنطقة الشرقية على موعد مع ليلتين غنائيتين متتاليتين في مدينة الدمام على أرض " الظهران أكسبو" كان أبطالها مجموعة مختارة وبدقة عالية لأحياء تلك الليالي.

وأقيم في الليلة الأولى مساء الخميس حفلة من ضمن حفلات صيف الشرقية " فورها " حيث قام بإحيائه الفنانون " رامي جمال " والفنانة " رحمة رياض " والفنان "عايض ".

وبدأ الحفل رامي جمال الفنان المصري الذي وجه الشكر للجمهور قبل بدء الحفل، وقدم مجموعة من أبرز أغانيه ومن بينها “قدامي" و"اوعديني” و"سقف” وغيرها، وتفاعل الجمهور مع أغاني رامي جمال، وظلوا يرددون كلمات أغانيه معه خلال فقرته.

كما عبر الفنان " رامي جمال " عن سعادته بمشاركته في حفلات صيف الشرقية وللمرة الثانية، كما أكد على أنه سعيد بلقاء جمهور الشرقية المحب للفن الجميل، كما قدم الشكر عبر حسابه في "إنستغرام" إلى هيئة الترفيه، على إتاحة الفرصة الثانية لتواجده بالسعودية، وقدم رامي أجمل أغانيه بمشاركة من جمهور الشرقية الذي شاركه الوصلات الغنائية.

كما خطفت رحمة رياض، الفنانة العراقية، الأضواء على مسرح "الظهران إكسبو"، ووسط حماس كبير تغنت رحمة رياض بأجمل أغانيها كما شاركها الجمهور الغناء، حيث قدمت لجمهورها كل ما يرغبون في سماعه من أغانيها التي تفاعل معها جمهور الشرقية خلال الحفل الغنائي ضمن فعاليات “فورها” الشرقية.

كما قامت رحمة رياض بإحياء أولي حفلاتها في المملكة في مدينة جدة نهاية شهر أغسطس، حيث استمتع الجمهور وتفاعل معها، كما أنها تصدرت " الترند " في المملكة وأضافت لقناتها على اليوتيوب 100 ألف مشترك، حيث إنها حاليا تحتل المرتبة الأولى في الخليج على اليوتيوب من حيث عدد المشتركين.

واختتم الحفل مع الفنان عايض فعاليات الأمسية الأولى لفعاليات “فورها” وقدم عددًا من الأغاني التي لم يغنها في حفلته الأولى في الشرقية قبل عدة أسابيع، فقدم أجمل أغانيه التي أمتعت جمهوره الذي شاركه جميع أغانيه، كما عبر عن سعادته لتواجده للمرة الرابعة بالشرقية، حيث أكد حبه للشرقية وجمهورها كما تقدم بالشكر لهيئة الترفيه على الفرصة التي سمحت له بالتواجد مع جمهور متفاعل وذواق للفن.

و شارك الفنان عايض شارك في حفلات صيف الشرقية في حفل يوم 20 أغسطس مع الفنانة " أصالة " حيث حقق الحفل نجاح وحضور جماهيري كبير.

إلى ذلك استمتع جمهور الشرقية الذواق للفن الأصيل مساء يوم الجمعة بليلة فنية من الطراز الرفيع، إذا تألق المطربون بدر الشعيبي وأصيل هميم وحقروص في الحفل الذي أقيم بمعارض الظهران بالدمام ضمن حفلات صيف الشرقية" فورها " ووسط حضور جماهيري كبير ومميز، مع تطبيق الاحترازات وفقا للبروتوكولات الصحية.

قام الفنان حقروص بإحياء الوصلة الأولى من الحفل فتغني بأفضل أغانيه التي أثارت حماس الجمهور الذي تفاعل معه وشاركه الغناء.

وزاد حماس الجماهير عندما بدأت وصلة الفنان بدر الشعيبي والذي قدم أجمل أغانيه التي أشعلت حماس الجمهور وخصوصا عند صعود الفنانة " حنين " للمسرح ومشاركة بدر الشعيبي الغناء والتي كان مفاجأة للجمهور الذي ظل متفاعلا معهم.

وقد كان بدر الشعيبي الفنان السعودي كشف عبر حسابه على الانستغرام عن مشاركته في حفل غنائي جديد والذي يقام بالمنطقة الشرقية في الدمام، وعبر بدر الشعيبي عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الذي يعود به من جديد إلى المنطقة التي ولد فيها، كما طلب من محبيه وجمهوره أن يقترحوا الاغاني التي يرغبون في الاستماع عليها خلال الحفل.

فكتب بدر الشعيبي: " اهل الشرقية على أرضي جمهوري عند أهلي وناسي بالتحديد بالمنطقة اللي أنولدت فيها، ألتقي فيكم يوم الجمعة القادم في حفل غنائي في حبيبتي السعودية وتحديدا في الدمام في الظهران أكسبو خلكم جاهزين نبي نولعها سوا وكتبولي تحت شنوا تبوني أغنى... خلونا نفورها".

كما عبرت الفنانة أصيل عن فرحتها وسعادتها بتواجدها بالسعودية حيث تعتبر هذي حفلتها الثانية من بعد حفلها الأول والذي أقيم في مدينة جدة برفقة الفنان السعودي سلطان خليفة ودجي أصيل في 26 أغسطس.

كما قامت أصيل هميم بالتعبير عن سعادتها بتواجدها بالشرقية وسط جمهور الشرقية المتذوق للفن، وغنت أصيل أجمل أغانيها والذي تفاعل معها الجمهور.

كما دعت الفنانة " أصيل هميم" الفنانة " حنين " لمشاركتها الغناء والتي أمتعت الجمهور بصوتها.

كما يذكر أن الفنانة أصيل بإصدار أغنيتها " احفظ شكلي " في فبراير الماضي، والتي نالت على 22 مليون مشاهدة، وأغنية " حرمان " في مارس ونالت أكثر من خمس ملايين مشاهدة، كما غنت أغنية " حكاية حب " دويتو مع مروان خوري في مايو، أضافة لإحيائها العديد من الحفلات الغنائية.